تحميل لعبة Asphalt Legends Unite Mobile (Android/IOS) أخر اصدار

Asphalt Legends Unite Mobile (Android/IOS)

Asphalt Legends Unite Mobile (Android/IOS)

 أشعل روحك التنافسية مع أساطير الأسفلت توحد وانغمس في هذا العالم المثير لسباقات السيارات. تعاون مع زملائك السائقين للسيطرة على السباقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وأداء الانجرافات والمناورات المذهلة ، وتسابق في طريقك للفوز بأكثر السيارات تطورا!

تفاعل مع مجتمع السباقات العالمي

استعد للسباق في ساحة سباق السيارات الدولية لأساطير الأسفلت اتحدوا. تحدي ما يصل إلى 7 معارضين من جميع أنحاء العالم في معارك سباقات السيارات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وعبر الأنظمة الأساسية ، وإتقان مهارات الانجراف وإتقان كل مناورة للخروج في المقدمة.

تاريخ أساطير سباق!

احتضن الصداقة الحميمة لسباق السيارات التنافسي ، حيث يغذي كل انتصار السعي وراء العظمة. تواصل مع الأصدقاء في قائمة الأصدقاء ، وإنشاء غرف خاصة للسباقات المخصصة والانضمام إلى جبابرة الأسفلت! تحسين الانجرافات الخاصة بك وترك إرثك على مسارات السباق مع المثيرة الانجراف مذهلة! إنشاء أو الانضمام إلى فرق ، وفتح المكافآت كما كنت تسلق المتصدرين. تجربة وضع متعددة التعاوني الجديد الذي كنت وكيل الأمن مطاردة أعضاء النقابة أو واحدة من الخارجين عن القانون على المدى.

اختيار سيارة السباق في نهاية المطاف والهيمنة

السيطرة على قوة أكثر من 250 سيارة من الشركات المصنعة النخبة مثل فيراري وبورشه ولامبورغيني ، كل وضعت بدقة لتحدي حدود السرعة والأداء. قهر المسارات مستوحاة من المواقع الشهيرة في جميع أنحاء العالم ، محبوبا من قبل عشاق سباقات السيارات في جميع أنحاء العالم واظهار براعة الانجراف الخاص بك في كل منعطف ، وتحول كل منعطف إلى فرصة الانجراف مثالية.

يشعر من التشويق والسيطرة المطلقة في سباق

اشعر باندفاع الأدرينالين وأنت تغوص مع فريقك في سباق سيارات متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، وأداء الانجرافات والمناورات التي تتحدى الجاذبية ، وتحقيق النصر باستخدام الوسائل التي تغذيها الأدرينالين. سواء مع الضوابط اليدوية دقيقة أو الأمثل توشدريف™ ، أساطير الأسفلت توحيد يضعك وراء عجلة القيادة لسرقة الأضواء في سباق على الانترنت مع الانجرافات لا مثيل لها والسيطرة!


سباق الممرات النهائي

انغمس في عالم سباقات السيارات عالي السرعة الذي يعمل بالأدرينالين مع مركبات مفصلة وتأثيرات مذهلة وإضاءة ديناميكية نابضة بالحياة. اشعر بالمسار ، واتقن تقنيات الانجراف الخاصة بك وتحدي العالم مثل بطل سباق حقيقي مع انجرافات لا مثيل لها ودقة غير عادية!


ابدأ إرث السباق الخاص بك

ركوب في رحلة إلى المجد في الوضع الوظيفي. تجربة مواسم لا حصر لها وقهر التحديات الخفية في كل منعطف على طول الطريق. اشعر بإثارة الأحداث المليئة بالتحديات والأنشطة محدودة الوقت لإبقائك ملتصقا بالمقعد. انها فرصتك لترك بصمتك التي سوف صدى مثل الأساطير في جميع أنحاء العالم مع الإنجازات الانجراف الأسطوري الخاص بك!

تخصيص سيارتك ، والسيطرة على السباق

تخصيص سيارتك واللعب على الانترنت لإظهار طريقتك لمنافسيه الخاص بك مع الطلاء فريدة من نوعها ، والحافات والعجلات ومجموعات هدية! إظهار إتقان الانجراف الخاص بك ، والسيطرة على السباق مع مهارات الانجراف استثنائية وضربة خصومك بعيدا مع أداء الانجراف الخاص بك!

لاحظ أن هذه اللعبة تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق ، بما في ذلك العناصر العشوائية المدفوعة.

تحميل لعبة Asphalt Legends Unite Mobile (Android/IOS)




تعليقات