تحميل افضل لعبة جوال The Division Resurgence (Android/IOS)

  تحميل The Division Resurgence (Android/IOS)

تحميل The Division Resurgence (Android/IOS)

الإعلان عن الإصدار التجريبي 2

ستقام النسخة التجريبية الإقليمية في الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وأستراليا وستبدأ في 16 نوفمبر!  على الرغم من أنه سيكون لدينا الكثير من رموز الوصول لتتمكن من العثور عليها أينما كنت

مرحبًا الوكيل،

يسعدنا أن نعلن أن الإصدار التجريبي الإقليمي التالي سيبدأ في 16 نوفمبر للاعبين في الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وأستراليا!  ترقب إرسال الدعوات على عدة دفعات بدءًا من 16 نوفمبر.

مرة أخرى، سيساعدنا اللاعبون في تحسين جودة اللعبة بشكل أكبر حيث يستمتعون بجزء كبير من مهام القصة والعديد من المهام الجانبية وأنشطة العالم المفتوح أو اللعب في أنشطة PvP أو الاستمتاع بنشاط PvPvE Dark Zone الفريد.

ألق نظرة على العرض الترويجي لإعلان النسخة التجريبية الإقليمية هنا:


كيفية الوصول إلى النسخة التجريبية الإقليمية

ستتاح للاعبين المسجلين مسبقًا في الولايات المتحدة والبرازيل فرصة الاختيار وقد يتلقون دعوة.

• في أستراليا، سنفتح اللعبة لجميع اللاعبين المهتمين الذين لديهم أجهزة متوافقة.

على الرغم من أن الإصدار التجريبي الإقليمي سيركز على جلب لاعبين جدد من البلدان المستهدفة، إلا أننا لا نزال نرغب في منح الجميع فرصة للانضمام.

كيفية كسب الوصول الحصري

يسعدنا أن نؤكد أننا نقوم بإعداد عدة طرق ليتمكن الجميع من الانضمام إلينا في هذا الاختبار حيث سيتم توزيع العديد من رموز الوصول إلى معجبينا الأكثر نشاطًا!

• سيكون بعض منشئي المحتوى وأعضاء المجتمع المحددين مؤهلين للمشاركة في الوصول المبكر لمدة يومين إلى الإصدار التجريبي الإقليمي 2، بدءًا من 14 نوفمبر . سيتم أيضًا تزويد منشئي المحتوى هؤلاء برموز وصول يمكنهم توزيعها على جمهورهم. لذا راقب وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم!

• خلال مدة الإصدار التجريبي الإقليمي 2 بالكامل، إذا تمكنت من المشاركة أو نشر طريقة اللعب أو لقطات الشاشة أو أي محتوى تم إنشاؤه باستخدام اللعبة. ضع علامة باسمنا على X (Twitter سابقًا) واستخدم #thedivisionresurgence للحصول على فرصة للظهور والحصول على رموز دعوة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك!

إذا لم تتلق دعوتك إلى الإصدار التجريبي الإقليمي، فلا تقلق، فمن المؤكد أنه لا يزال لديك فرصة للمشاركة في الاختبار على iOS أو Android!

أيها العميل، استعد للتنشيط وتأكد من التسجيل المسبق في The Division Resurgence على Android أو iOS هنا: 

تحميل لعبة The Division Resurgence




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-