هواتف iPhone 15 Pro ستَحصل على ألعاب Resident Evil 4 Remake وAssassin's Creed Mirage والمزيد في 2024

هواتف iPhone 15 Pro ستَحصل على ألعاب Resident Evil 4 Remake وAssassin's Creed Mirage والمزيد في 2024

كشفت اليوم شركة ابل عن اجهزة iPhone 15 و iPhone 15 Pro، الجيل التالي من اجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS.

خلال هذا الاعلان تم التطرق الى الجانب التقني خاصة في النسخة الاحترافية Pro التي يتعتمد على وحدة المعالجة A17 Pro المتطورة.

ابل بعادتها تعمد على وحدات معالجة اساسية دون استخدام عبارة Pro، ولكن هذه المرة ارادت التعبير عن القفزة الكبيرة التي ستقدمها اجهزة ايفون 15 برو المتطور خاصة فيما يتعلق بمعالجة الرسومات وتشغيل العاب الفيديو.

 أعلنت شركة Apple عن خطط لجلب العديد من ألعاب AAA الخاصة بالحاسب ومنصات الألعاب إلى هاتف iPhone 15 Pro الذي تم الإعلان عنه قبل قليل.

تم الإعلان عن iPhone 15 و iPhone 15 Pro خلال حدث Apple المنتهي قبل لحظات، وكشفت الشركة عن مفاجأة مخصصة للاعبين في المقام الأول، إذ سيتم إصدار ريميك Resident Evil 4 و Resident Evil Village لهاتف iPhone 15 Pro في وقت لاحق من هذا العام.

على الجانب الآخر، Assassin’s Creed Mirage، التي سيتم إصدارها الشهر المقبل للمنصات الرئيسية، ستتجه أيضًا إلى iPhone 15 Pro في “أوائل عام 2024″، كما هو الحال مع لعبة Ubisoft الأخرى The Division Resurgence.

وذكرت الشركة خلال حدث Wonderlust عن قُدوم ألعاب Resident Evil 4 Remake و Resident Evil Villageو Death Strandingوعلى رأسهم لعبة Assassin's Creed Mirage لأجهزة iPhone 15 Pro، مع دعم لتقنية تتبع الأشعة عبر أجهزة iPhone.

أما بالنسبة لتوقيت إطلاق هذه العناوين، فستأتي Resident Evil Village وResident Evil 4 وDeath Stranding إلى iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max في وقت لاحق من هذا العام.

بينما ستأتي Assassin's Creed Mirage في النصف الأول من عام 2024، ومن المقرر أن تأتي Assassin's Creed Mirage أجهزة PS5 وPS4 وXbox Series وXbox One وأيضًا الحاسب الشخصي في 5 أكتوبر المقبل، مما يعني أن إصدار iPhone سيأتي متأخرًا قليلاً عن إصدار الأجهزة المنزلية والحاسب.

شركة Apple صرحت بأن وحدة معالجة الرسومات الاحترافية أسرع بنسبة 20%، وتتميز بتصميم سداسي النواة مع أداء أفضل وكفاءة في استخدام الطاقة

أعلنت شركة Apple عن خطط لجلب العديد من ألعاب AAA الخاصة بالحاسب ومنصات الألعاب إلى هاتف iPhone 15 Pro الذي تم الإعلان عنه قبل قليل

قُدوم ألعاب Resident Evil 4 Remake و Resident Evil Villageو Death Strandingوعلى رأسهم لعبة Assassin's Creed Mirage لأجهزة iPhone 15 Pro، مع دعم لتقنية تتبع الأشعة عبر أجهزة iPhone.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-