تحميل افضل لعبة جوال City Of Outlaws [GTA] Mundo Aberto (Android/IOS) اخر تحديث

  City Of Outlaws [GTA] Mundo Aberto (Android/IOS)

City Of Outlaws [GTA] Mundo Aberto (Android/IOS)


أطلق العنان لغضبك باعتباره رجل عصابات عاد إلى مسقط رأسه ووجد أن أمجاده السابقة قد نهبت من قبل العصابات المتنافسة! في مدينة الخطيئة هذه ، لن يعفى أحد! سوف تصبح خطايا ماضيك أغلالك أو قوتك الدافعة.

"مدينة الخارجين عن القانون" هي "لعبة آر بي جي متعددة اللاعبين لعصابات العالم المفتوح" غير مسبوقة حيث تقود إخوانك خطوة بخطوة لاستعادة الوضع السابق لعصابتك. سيكون لديك حرية استكشاف هذا العالم المفصل من خلال المشاركة في مهام العصابات الفريدة مثل المرافقة والمراقبة والتسلل والتدمير. تعزيز قوتك من خلال جمع الأسلحة وتجنيد الأتباع. يمكنك أيضا تخصيص مركباتك بالكامل والسرعة في الشوارع ، لتصبح الوجود الأكثر شهرة في المدينة بأكملها. من خلال التفاعل مع البيئة ، سيؤدي إصابة المشاة عن طريق الخطأ أو الانخراط في أنشطة إجرامية إلى مطاردة على مستوى المدينة. محاولة البقاء على قيد الحياة حتى تحصل على الانتقام!

- متعددة على الانترنت تصميم العالم المفتوح ، واستكشاف الحياة الحقيقية للعصابات ★

يضم عالما مفتوحا واسعا مليئا بالأحياء الأصيلة ، ستواجه لاعبين أو أعداء آخرين في مهام بجانبك. قد تكون الأزمات والمفاجآت كامنة في الزاوية التالية! طوال رحلتك ، سوف تتفاعل مع المشاة والمركبات المسروقة وتدمر الأشياء في الشوارع وتكتشف المهام الجانبية المخفية. خطوة بخطوة ، سوف تنمو في القوة لاستعادة المجد الذي كان ينتمي إلى عصابتك! ومع ذلك ، كن حذرا للغاية ، لأن أعدائك قد لا يقتصرون على رجال العصابات فقط…

 Become أصبح ملك البنادق ، والقضاء على المعارضين في تبادل لاطلاق النار شرسة ★

بنادق قنص وبنادق هجومية وبنادق وبنادق كهربائية-العشرات من الأسلحة النارية والذخيرة الفريدة. يمكنك توسيع ترسانتك وتقويتها باستمرار ، لتصبح آخر ناج في معارك مكثفة ضد التطرف العنيف وحماية الأصناف النباتية! ومحاربة البشر من السهل جدا? أدخل مختلف الأبراج المحصنة فريدة من نوعها وتحدي الروبوتات العملاقة والطائرات بدون طيار ، والتي تعاني من شعور غير مسبوق من اشتباكات مسلحة مثيرة!

 Cars سيارات رياضية أنيقة أو سيارات العضلات الوحشية? أريدهم جميعا! ★

هل حلمت من وجود المرآب الخاص بك? كعضو في العصابة ، يمكنك الاختيار من بين عشرات المركبات المميزة ، بما في ذلك السيارات الرياضية والشاحنات والشاحنات الكبيرة وسيارات العضلات الأمريكية. يمكنك أيضا تخصيص رحلتك المحبوبة بالكامل! اضبط الطلاء والحافات وأنابيب العادم وحتى قوة المحرك ، مما يجعلك التواجد الأكثر جاذبية أثناء تمزيق المدينة!

 Don لا تريد الانخراط في العنف المستمر ونريد فقط أن نعيش حياة سلمية? لا مشكلة! ★

لقد سئمت من نمط الحياة المتعطش للدماء ؛ أريد فقط أن أعيش حياة جيدة... نحن نسمع لك! يمكنك جمع العشرات من العناصر العصرية وتزيين منزلك وكسب المال لشراء السيارات والذهاب في رحلات... مجرد أن تكون مواطنا نموذجيا! ومع ذلك ، لا تزال المشاكل تجد طريقها إليك في بعض الأحيان…

تحميل لعبة City Of Outlaws [GTA] Mundo Aberto



رابط اخر للعبة 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-