تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down للاندرويد والايفون اخر تحديث

 Delta Force  Black Hawk Down


Delta Force  Black Hawk Down

Delta Force mobile

أعلنت الناشر مستوى اللانهائي وتيمي ستوديو المجموعة دلتا فورس: هوك العمليات ، مطلق النار متعددة مجانا للعب للبلاي ستيشن ، إكس بوكس ، وأجهزة الكمبيوتر ،  iOS, and Android ،  مجموعة الكشف الكامل Gamescom
  2023 في 22 أغسطس.
إعادة تشغيل الحنين
تذكرت منتج الظل قوه حول الواقعية قوة دلتا وحماية الأصناف النباتية على نطاق واسع. وشدد على استمرار الجاذبية وإمكانات الابتكار ، مما يجعلها مناسبة لإعادة التشغيل التي تكرم وتطور ركائز اللعب في الامتياز.
الحفاظ على الجوهر
أكد المنتج قوه على الأصالة, توظيف مواضيع واقعية, الجهات الفاعلة في الحياة الواقعية, 3د تقنيات إنشاء العالم, وإرشادات من أفراد القوات الخاصة السابقين. الهدف هو موضوع عسكري حازم ومهني.
وضع الحملة وحماية الأصناف النباتية
وتستند الحملة على "بلاك هوك داون" ، مع معارك مثيرة. يعود لاعب ضد لاعب أصلي على نطاق واسع لعام 1998 ، مع وجود لاعب مقابل لاعب على نطاق أوسع من الحد السابق البالغ 32 لاعبا ، مع التركيز على القتال الكبير.
المركبات والتضاريس
تعمل مجموعة متنوعة من المركبات المتقدمة تقنيا مثل المركبات الهجومية والمروحيات والمركبات المدرعة والطائرات بدون طيار على تحسين طريقة اللعب. تخلق الخرائط ذات ميزات التضاريس المتنوعة وطرق المركبات المختلفة ساحة معركة ديناميكية.

 هو حزمة التوسع الرسمية إلى # 

1 أفضل لعبة الكمبيوتر مبيعا في أمريكا الشمالية. وقد وضعت فريق صابر باستخدام قوة دلتا-بلاك هوك أسفل المحرك ويتطلب المنتج الأم لتشغيل.

اللعبة هي مطلق النار القائم على الجيش ولِكن البعثات وهمية وليس على أساس أي أحداث حقيقية الفعلية. يتبع التوسع فريق سرب صابر حيث يتم نشرهم لإخراج الأهداف وتنفيذ أهداف المهمة في حملتين منفصلتين للاعب واحد (*حوالي 5 مهام لكل منهما) تتم في كولومبيا وإيران. تتميز ميزة تعدد اللاعبين بـ 30 خريطة جديدة ومستوى محسن من دعم التعديل للاعبين لبناء خرائطهم الفريدة.

تسليط الضوء على هذه الحزمة التوسع هو أنه يتميز التضاريس الغابة الخصبة ، لم يسبق له مثيل من قبل إلى هذا الحد في لعبة قوة دلتا. يضيف هذا أيضا عنصرا مثيرا إلى طريقة اللعب في كل من اللعبة الفردية والمتعددة اللاعبين.

 تفاصيل شخصية Delta Force

سيكون لكل شخصية عتاد خاص/قدرة مطلقة وقدرة تكتيكية وقدرة سلبية. سيتم إضافة المزيد من الشخصيات مع تقدم المواسم.

انهيار الميزة

2 جميع الحملات لاعب واحد الجديدة التي تجري في الغادرة التضاريس الغابة أمريكا الجنوبية وعبر الجزر في الخليج الفارسي.

أسلحة ومركبات جديدة: اختر من بين 24 سلاحا لتحقيق أهداف مهمتك ، بما في ذلك 3 أسلحة جديدة في السلسلة ، إتش آند كي جي 3 إيه 3 ، إتش آند كي جي 36 إي وبندقية قنص إتش آند كي بي إس جي 1. وتشمل وسائل النقل الجديدة مروحية م-53 م بافيلو الرابع وقارب هال هال الصلب القابل للنفخ.

فوضى متعددة اللاعبين لا مثيل لها — ما يصل إلى 64 لاعبا عبر نوفاورلد وما يصل إلى 50 لاعبا على الشبكة المحلية (يحدد لاحقا).

30 خرائط متعددة جديدة.

يستخدم نسخة محسنة من قوة دلتا-بلاك هوك أسفل المحرك مع ميزات وزارة الدفاع الدعم لبناء ساحات القتال متعددة فريدة من نوعها.

سيتم التبرع بجزء من العائدات لمؤسسة المحارب

رابط التسجيل المسبق للعبة

 Black Hawk Down mobile





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-