تحميل لعبة ببجي موبايل تحديث 2.5 اخر اصدار سنة 2023 pubg Mobile

 تحميل لعبة pubg Mobile تحديث 2.5 اخر اصدار

تحميل لعبة pubg Mobile تحديث 2.5 اخر اصدار

تعد لعبة ببجي موبايل احد افضل العاب الجوال
ملاحظه…
التحديث سوف يتوفر ابتداء من يوم 13 بالشهر الى يوم 16 بالشهر

أهم اضافات تحديث 2.5 للعبة Pubg Mobile ببجي موبايل

1.اضافة مود جديد (سنوية الخيال)وراح يصادف المود مع الذكرى السنوية الخامسة للعبة pubg mobile
اهم الاضافات داخل هذه المود
1.مدفع جديد (مزدوج الوضيفه) يستخدم المدفع لقذف القنابل السموك الحارقه والفلاش وايضا يمكنك استخدامه للتنقل من مكان الى اخر تقريبا نفس المنجنيق
2.اضافة اداة للقفز (الترامبولين المحمول) يمكنك استخدام هذه الاضافة للقفز الى الاماكن العاليه ويمكنك استخدامه مره واحده فقط
3.اضافة كرستال للطاقة يمكنكم استخدام هذه الكرستال لزيادة سرعة لاعب ومعدل القفز تقريبا نفس الكرستال الي صدر بالتحديث السابق في خارطة سانهوك
4.اضافة مدينه جديدة في خارطة ارنغل و ليفك
5.اضافة خاصية البناء (الساتر السحري)حيث يمكنك بناء ساتر ب اشكال مختلفه
6.كرستال الازرق هذه الكرسال تقريبا نفس النيد والحارق مع بعض
7.قنبلة الزون هذه القنبلة يمكنك استخدامها بالكيم بلي وعند استخدامها سوف تظهر ع شكل زون دائري وسوف يدمج بشكل عالي جدآ
8.اضافة شودكن W1014 داخل خارطة ارنغل
9.اضافة درع لسلاح DP وايضا سلاح البيكيسي
10.اضافة زلاجة جديدة يمكن استخدامها ضمن المهرات الموجوده
11.تغيير شكل ساحة الانتظار
12.خاصية دمج الوت 
2.اضافة دبابة داخل مود الحمولة يمكنك الحصول ع الدبابة عن طريقة متجر شراء الاسلحة عن طريق شراء فلير بالون الاخضر وايضا يمكنك الحصول عليها في انفاق المطار
3.تغير شكل لوبي ووقفة لاعب
4.اضافة ميزة تصوير الصديق داخل الكيم بلي

باقي الاضافات سوف اقوم بشرحها في وقت لاحق
ملاحظه 2…
يجب عليك اولآ ان تقوم بتحميل تطبيق Vpn وتقوم بتثبيته في جهاز بعد ماتقوم بتثبيته تقوم باختيار دولة الولايات المتحده رابط تطبيق Vpn



رابط اخر

تحميل اخر تحديث للعبة ببجي موبايل Pubg Mobile 


تنزيل لعبة ببجي موبايل 2.5 موبايل

في السنوات الأخيرة ، انتشر الانبهار بالمعارك عبر الإنترنت في ببجي في جميع أنحاء العالم ، والجميع مدمنون عليها. تم إطلاقها في الأصل كلعبة كمبيوتر ، بينما تم إصدار ببجي موبايل لتصبح واحدة من أكثر ألعاب الفيديو استخداما وشعبية على الأجهزة المحمولة.

كل شيء عن لعبة ببجي موبايل
بدأت اللعبة لتظهر تدريجيا في الساحة من ألعاب الكمبيوتر من 19 مارس 2018 ومن ثم جعل ضجة كبيرة ، ومن ثم أصبحت واحدة من الألعاب الأكثر تحميلا ولعب على الروبوت وفون ، إلى جانب ذلك ، بطبيعة الحال ، فإن الكمبيوتر.  يمكن تنزيل لعبة ببجي على الفور من موقعنا الإلكتروني ، ويتم تحديثها شهريا بمحتوى وخرائط وعناصر جديدة للشراء.

الحد الأدنى من متطلبات لعبة ببجي موبايل
ببجي موبايل هي معركة مستمرة عبر الإنترنت مع أشخاص آخرين في أجزاء مختلفة من العالم ، لذلك ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب – سواء عبر شبكة للهاتف المحمول أو شبكة واي فاي ، ولكن كلما كان اختبار بينغ أصغر ، كان ذلك أفضل.

المواصفات الفنية لتحميل بوبجي إلى نظام أندرويد هي كما يلي:

أندرويد 5.1 والإصدارات الأحدث
ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجابايت على الأقل.
 عند تحميل بوبجي إلى إصدار اي فون ، يجب عليك:

دائرة الرقابة الداخلية 9.0 أو أحدث ، لذلك يتم دعم عدد من نماذج فون التي تعود إلى فون 5 ثانية ، وأجهزة آي باد تعود إلى آي باد ميني 2 ، فضلا عن الجيل 6 آي بود تاتش.
لعبة ببجي موبايل: أساسيات اللعبة
في ببجي ، يلعب الجميع ضد الجميع ، تماما كما هو الحال في "ألعاب الجوع" الشهيرة ، حيث تبدأ في الدخول في معركة بلا شيء ، وبعد ذلك عليك البحث عن الأسلحة والمعدات وجمعها للفوز. في النهاية ، اللعبة عبارة عن معركة كبيرة مع 100 لاعب على جزيرة بطول 8 8 8 كيلومترات – على الرغم من وجود خرائط أصغر وأنماط لعب مختلفة – والفائز هو آخر شخص غادر في ساحة المعركة.

بمجرد تنزيل لعبة ببجي ، ستجد أن هناك ثلاث طرق رئيسية للعب ، وهي: (فردي ، ثنائي وفريق) ، وإذا قررت اللعب كفريق ، فسيتيح لك ذلك التعاون مع ثلاثة لاعبين آخرين في فريق مكون من أربعة. يختلف كل واحد منهم قليلا في إيجابياته وسلبياته ، على سبيل المثال ، ما يخدم فكرة لعبة جماعية هو وجود أشخاص يدعمونك وينشطون ويضيفون عنصرا من التكتيكات التعاونية إلى اللعبة.

تبدأ لعبة ببجي بمجرد أن تهبط بمظلة على جزيرة اللعبة. بعد الهبوط في الجزيرة ، تتمثل مهمة اللاعب في جمع كل ما يمكن أن يساعده على الفوز ، من الأدوية إلى الأسلحة والمعدات القتالية ، مع مجموعة واسعة من الأسلحة الفريدة وتعديلات هذه الأسلحة.

بعد تنزيل ببجي والبدء في ممارسة المعارك ، ستجد أن الجزيرة عبارة عن مزيج من البيئات الحضرية والريفية التي يمكنك استكشافها على الخريطة التي تظهر في الزاوية اليمنى العليا من ببجي ، وتكون المنطقة بأكملها متاحة في البداية للعب ، ولكن بمرور الوقت تقل مناطق اللعبة في الحجم. هذا يجبرك كلاعب على الاقتراب من الدوائر المتناقصة بسرعة ، لأن أولئك الذين يبقون خارج مساحة اللعب الآمنة سيتضررون ويخسرون اللعبة. يصل ببجي إلى ذروته عندما يجتمع آخر عدد قليل من اللاعبين في مساحة ضيقة ويخرج لاعب أو فريق واحد منتصرا.

كل معركة يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 30 دقيقة إذا كنت تحمل واحدة من الماضي. وبالطبع ، يمكنك أن تموت بمجرد أن تنزل إلى أرض الجزيرة.

ضوابط لعبة ببجي موبايل
يوفر ببجي موبايل نفس عناصر اللعب مثل ألعاب الكمبيوتر وأجهزة إكس بوكس ، ولكن بالإضافة إلى العناصر الأساسية ، فإنه يستخدم عناصر التحكم على الشاشة. بالطبع ، يمكن تخصيص اللعبة للعديد من التخطيطات والعناصر المختلفة التي تتناسب مع حجم جهازك أو تفضيلاتك الشخصية. يمكنك أيضا تغيير عناصر التحكم للتحكم في المركبات في القتال ، والتي يوجد منها عدة خيارات.

تحميل ببجي على هاتف جوال يضمن لك طريقة لعب جيدة وسلسة بشكل مدهش ، على الرغم من وجود العديد من الميزات التي يحصل عليها المستخدمون ذوو الشاشات الأكبر حجما ، إلا أن التوفر والهواتف الأكثر قوة تضمن لك عددا كبيرا من إعدادات الرسومات التي يمكنك استخدامها. ولكن عند استخدام الهاتف المحمول ، ينصح دائما بإيقاف تشغيل كل شيء آخر وزيادة السطوع والحجم للحصول على أفضل تصور.

ما هي تكلفة لعبة ببجي موبايل
يتم تنزيل لعبة ببجي نفسها مجانا تماما. لدى ببجي نظام مكافآت يتيح لك كسب الكثير من العملات المعدنية للمشاركة وإكمال المهام المختلفة - مثل تسجيل الدخول كل يوم ، أو المشي لمسافة معينة محددة لك ، أو البقاء على قيد الحياة لفترة زمنية معينة ، والتي يتم تعيينها أيضا.

يمكن بعد ذلك استخدام هذه العملات المكتسبة لشراء عناصر داخل اللعبة مثل الملابس. تبدأ اللعبة بالملابس الداخلية حتى تتمكن من جمع الملابس.

كيفية إعداد لعبة ببجي موبايل
لمساعدتك على الفوز بسرعة ، إليك بعض النصائح المهمة حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من ببجي موبايل:

Choose اختر تسجيل الدخول بحكمة: بعد تنزيل ببجي ، قم بتسجيل الدخول إما كضيف أو عن طريق الاتصال بحسابك على فيسبوك أو تويتر. وبعد ذلك يمكنك مزامنة بياناتك للتبديل إلى هاتف أو جهاز لوحي آخر دون فقدان كل تقدمك في اللعبة.

جهز هاتفك: ببجي موبايل هي لعبة متطلبة وكبيرة الحجم ، لذا يجب أن يكون هاتفك في أفضل حالة. على سبيل المثال ، يمكنك حذف كل ما لا تحتاجه في الوقت الحالي ، وكذلك إيقاف تشغيل جميع التطبيقات الأخرى التي قد تكون قيد التشغيل في الخلفية. ولا تنس إيقاف تشغيل وظيفة توفير البطارية ، وإيقاف تشغيل وظيفة توفير البيانات ، وكذلك إيقاف تشغيل الوضع الليلي للحصول على أفضل استخدام لبجي. قد ترغب في تشغيل السطوع التلقائي حتى لا تصبح الشاشة داكنة أثناء اللعبة وبالتالي لا تحصل على عرض جيد.

قم بإعداد شبكتك: لا توجد العديد من النصائح التي يمكنك تقديمها هنا ، إذا قمت بتنزيل لعبة ببجي على هاتفك المحمول ، فهذا يعني أن لديك شبكة إنترنت جيدة. ولكن للعمل دون تأخير ، تحتاج إلى اتصال جيد بخوادم ببجي نفسها. غالبا ما تتمتع شبكة الهاتف المحمول بسرعات متغيرة ، لذا تحقق من سرعة شبكتك باستخدام التطبيقات التي تم تنزيلها وتجنب التشغيل عندما يقوم شخص آخر ببث محتوى 4 كيلو بايت.

قم بتوصيل سماعات الرأس: يتمتع ببجي موبايل بصوت ممتاز وواضح للغاية ، لكن مكبرات صوت هاتفك غالبا لا تعرضه بشكل صحيح. لذا قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك للحصول على تجربة رائعة – ستساعدك أيضا في تحديد العدو الذي يقترب.

تغيير إعدادات معارك ببجي
بعد تنزيل ببجي وإطلاق اللعبة ، ستذهب إلى الردهة ، حيث يمكنك تغيير مجموعة كاملة من الإعدادات المختلفة ، واختيار نوع اللعبة المفضل لديك ، واختيار الأصدقاء ، وتلقي المكافآت وإدارة مخزونك. في آخر تحديثات لعبة ببجي موبايل ، تم تقسيم الواجهة إلى ثلاث مناطق منفصلة (الألعاب والاجتماعية والمتجر) لجعلها أقل ازدحاما في كل صفحة ، حيث يمكن الوصول إلى جميع إعدادات اللعبة من الشاشة الرئيسية.

كيفية ضبط معدل الإطارات: انقر فوق السهم لأعلى في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ، ثم حدد الإعدادات من القائمة ، ثم رمز الرسومات. عند هذه النقطة سوف تجد معدل الإطار.

كيفية إعداد مستوى الرسومات: عند تنزيل لعبة ببجي وتسجيل الدخول لأول مرة ، سيطلب منك إعداد مستوى الرسومات في لعبة ببجي للجوال لإدارة التفاصيل. يفضل دائما استخدام الرسومات الأعلى ، ولكن هذا قد يؤثر سلبا على الأداء. كل ما عليك فعله هو الاستمتاع باللعبة والتأكد من أن أي تأخير لا يتعلق بالخادم. هذا وسوف تبقي اللعبة على نحو سلس وضبط الإعدادات بالنسبة لك

قم بتنزيل المحتوى الذي تحتاجه: عند تشغيل اللعبة مباشرة بعد تنزيل ببجي ، لا يتم تحميل كل المحتوى بالكامل. لجعل اللعبة أكثر سلاسة ، خذ الوقت الكافي لتحميل كل شيء بدوره ، حتى لا يكون هناك تأخير في المعركة عندما تريد اللعب. انتقل إلى الإعدادات وستجد "التنزيلات" في أسفل القائمة.  

كيفية إعداد شبكة التصويب: افتح قائمة الإعدادات ، ثم انقر فوق النطاق. هنا يمكنك تغيير لون التقاطع.

تمكين وضع تقرير التنمية البشرية: يوجد هذا الخيار في قسم الرسومات المذكور سابقا ، ولكن لا يهم كثيرا عند العمل معه.

تغيير بقع الدم إلى اللون الأحمر: إذا رأيت اللون الأخضر عند إطلاق النار على الأعداء ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى تغيير لون السيارة الحمراء في الإعدادات باستخدام إعدادات التأثير ، ويمكنك تغيير الألوان.

كيفية الحصول على ملابس شخصيتك: تبدأ اللعبة بارتداء الملابس الداخلية ، وبمرور الوقت ، وكسب العملات المعدنية ، ستتمكن من تجميع الملابس في مخزونك ، حيث ستتمكن من فتح الملابس أثناء اللعب بعد فتح الصناديق وكسب المال.  يمكنك أيضا شراء الملابس مقابل المال الحقيقي في المتجر. بعض الملابس في بوبجي مؤقتة ، والأخرى يجب أن تحتفظ بها لنفسك. أيضا ، تحتوي اللعبة دائما على ملابس يمكنك التقاطها أثناء اللعبة.

ضبط مستوى صوت الميكروفون: تقدم ببجي موبايل قناة صوتية داخل اللعبة ، ولحسن الحظ لديها عناصر تحكم لكتم صوت السماعة أو حتى ضبط مستوى الصوت. في الإعدادات > الصوت ، ستظهر عناصر التحكم أمامك. إذا كنت لا ترغب في الاستماع إلى منافسيك ، فما عليك سوى إيقاف تشغيل الصوت. بمجرد بدء اللعبة ، يمكنك تشغيل / إيقاف تشغيل الميكروفون ، وكذلك أصوات اللاعبين الآخرين.

معلومات أخرى يجب أن تعرفها عن لعبة ببجي موبايل
إذا كنت مهتما بالغوص في ساحة معركة لعبة ببجي للهواتف المحمولة ، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-