اقوى لعبة للجوال Legend of YMIR بعد طول أنتظار

Legend of YMIR (Android/IOS)

اقوى لعبة للجوال Legend of YMIR بعد طول أنتظار

 

لعبة MMORPG ثلاثية الأبعاد مبنية على الأساطير الإسكندنافية ، مع التركيز على قصة YMIR ، سلف كل Jötunn. تركز قصة اللعبة على شخصية اللاعب والعديد من الآخرين الذين يمنعون نهاية عالم Ragnarok.

لم تكشف اللعبة الكثير عن أنظمتها ، لكنها أظهرت في مقطعها الدعائي تعبيراتها الواقعية والتقاط الحركة ، حيث أظهرت المزيد من التكنولوجيا المستخدمة لإنشاء عالم معبر بالكامل بتقنيات جديدة ستظهر في كل من طريقة اللعب والقصص.


Night Crows هي لعبة MMORPG ثلاثية الأبعاد تم تطويرها من قبل مطوري V4 و HIT و Overhit ، وهي عناوين MMORPG شهيرة على الهاتف المحمول ، مع أحدث عناوينها التي تتطور إلى Unreal Engine 5.

تدور أحداث اللعبة في أوروبا في القرن الثالث عشر ، وتتبع نقابة Night Crows Guild ، وهي مجموعة من الملوك والبابا والفرسان وشخصيات دينية أخرى يجتمعون لمحاربة التهديدات الوشيكة. إن عالم اللعبة مليء بحرب وشيكة ، وتتجول الوحوش في الأرض ، وعلى هذا النحو تتميز بقتال PVP على نطاق هائل ، إلى جانب المعارك ضد المبدعين الشرسين.

ستظهر اللعبة على ما يبدو pvp مع ما يصل إلى 1000 playesr في الوقت الفعلي مع أكثر من 16 فئة قابلة للعب عند الإطلاق. يمكن للاعبين الطيران وركوب الخيل والمزيد للسفر بسرعة عبر عالم مفتوح شاسع قبل الانخراط في قتال السيف المبهرج.

من المقرر إطلاق اللعبة في أبريل 2023

لعبة MMORPG ثلاثية الأبعاد مبنية على الأساطير الإسكندنافية ، وركزت على قصة YMIR ، سلف كل Jötunn. تركز قصة اللعبة على شخصية اللاعب الخاص بك والعديد من الشخصيات الأخرى التي تمنع نهاية العالم من راجناروك.

لم تكشف اللعبة الكثير في طريق أنظمتها ، ولكن في المقطع الدعائي الخاص بها عرضت تعابيرها الواقعية والتقاط الحركة ، مما أظهر المزيد من التكنولوجيا المستخدمة لإنشاء عالم معبر بالكامل باستخدام تقنية جديدة ستظهر في كلتا اللعبتين. والقصص.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-