تحميل لعبة UNDAWN النسخة الرسمية رابط مباشر للايفون والاندرويد (Android / IOS)

 تحميل لعبة UNDAWN النسخة الرسمية  رابط مباشر للايفون والاندرويد (Android / IOS)

تحميل لعبة UNDAWN النسخة الرسمية  رابط مباشر للايفون والاندرويد (Android / IOS)

تم تصنيف لعبة "Undawn" الجديدة من Tencent في كوريا. 'Undawn' هي لعبة البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح والتي طورتها Tencent بترقب لفترة طويلة. في الأصل ، خططت Tencent لإطلاق فيلم Undawn داخل وخارج الصين في عام 2021 ، لكنها فشلت في إصداره بسبب ظروف مختلفة.

وفقًا لنتائج تصنيف لجنة إدارة اللعبة في الثامن ، تم تصنيف "Udawn" على أنها غير متاحة للشباب. لم يكن هناك شيء مميز بشأن لوائح التصنيف الأخرى ، ولكن في قطاع المضاربة ، تم الحكم عليه كنظام تبادل من خلال السلع المدفوعة. يدعم خيار "Undone" الأنظمة الأساسية المتعددة للكمبيوتر المحمول.

طلبت Tencent تصنيف "Undone" من خلال محرر "Proxima Beta". Proxima Beta هي شركة أنشأتها Tencent في سنغافورة في عام 2016. عندما تتعامل Tencent مع ناشرين خارج الصين ، يتم ذلك من خلال Proxima Beta.

'Undone' هي لعبة أصدرتها Tencent في مارس 2021. في ذلك الوقت ، كانت Lightspeed & Quantum Studios التابعة لـ Tencent ، التي طورت PUBG Mobile مع PUBG Studio ، مسئولة عن تطوير Undone.

'Undawn' هي لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPG) مع منظور عالم الزومبي بعد نهاية العالم. يجب على اللاعبين جمع الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة وتجنب الزومبي. في اللعبة ، تهدد البيئات المختلفة مثل الأمطار الحمضية والعواصف الرملية اللاعب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعب أيضًا مراعاة حالة الشخصية ، مثل الجوع والصحة والحيوية والعطش. على سبيل المثال ، إذا لم تغسله ، ستجذب الرائحة الوحوش. اعتمادًا على مقدار النشاط ، قد يتغير شكل جسم الشخصية.

على وجه الخصوص ، نفذت اللعبة 12 حالة بقاء مثل الجوع ، والقدرة على التحمل ، والحيوية ، والعطش ، وإدارة العاطفة للحث على اللعب مع مراعاة هذه الظروف. بالإضافة إلى حل الاحتياجات الأساسية مثل الأكل أو النوم ، يتم أيضًا تنفيذ العناصر المتعلقة بالبقاء ، مثل وصول الوحوش إلى اللاعب بسبب الرائحة إذا لم يغسل اللاعب لفترة طويلة ، أو تغير شكل جسم الشخصية اعتمادًا على مقدار النشاط.

للايفون والاندرويد UNDAWNطريقةتحميل لعبة

نسخة الوطن العربي اصدار 
1.3.8 



فديو عن لعبة UNDAWN

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-