أسهل طريقة لكسب المال من اليوتيوب Youtube

  كيف تحصل على المال من YouTube !!! 

طريق مختصر لكسب الاموال

كيف تحصل على المال من YouTube !!!   طريق مختصر لكسب الاموال

انها ليست صعبة كما كنت تتوقع ، وهناك العديد من الطرق للقيام بذلك. أن كسب المال على موقع يوتيوب لا يستحق ذلك ، إذا كانت قناتك غير معروفة جيدا ، فلا تقلق ، حتى القنوات الصغيرة تجلب لك المزيد من المال ، ويمكن أن يكون هذا مصدر دخل ثابت يمكنك الاعتماد عليه ، بشرط أن تلتزم بسياسة البرنامج. إذا أحب الناس فكرة قناتك ، فستكون محظوظا وستكسب الكثير من الدولارات.

قد لا تتمكن من كسب الكثير من المال ، ولا ينبغي أن يكون إنشاء قناة هو هدفك الرئيسي ، فالشيء الأكثر أهمية هو تزويد الأشخاص بخدمة عبر اليوتيوب ولكي يستخدموها ، سيبدأ المال في الوصول إليك ، على الأقل لتغطية جزء من نفقات المعيشة ، وقد يكون لقناتك عدد كبير من المشاهدات على منصة اليوتيوب فكرة إنشاء قناة يجب أن تكون مثيرة ومطلوبة على اليوتيوب ، وربما فكرة فيديو واحد ستأخذك إلى القمة.

تأكد دائما من أن مقاطع الفيديو ، خاصة إذا كانت تتعلق بالتعليم أو التكنولوجيا ، حقيقية وبعيدة عن الغش ، اقرأ بعناية شروط خدمة يوتيوب لبدء جني الأموال دون مخاطر ، وهي كما يلي :

إعلان :

إذا كانت قناتك معروفة أو في طريقها إلى الشهرة ومعتمدة من يوتيوب ، يمكنك طلب اشتراك في برنامج ادسنس لتلقي الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بعد الموافقة على اشتراك ادسنس ، قد يكون الوقت قد حان للاشتراك في خدمة برنامج يوتيوب التابع بعد تلبية بعض المتطلبات :
* الامتثال لسياسة شركاء يوتيوب
* بلدك يدعم ادسنس نظرة على البلدان المشمولة
* أحصل على 4000 ساعة من المشاهدة على مدار عام ، ويمكن تحقيق ذلك بمجرد النقر على الرابط
* احصل على 1000 مشترك خلال عام ، ويمكن تحقيق ذلك في يوم واحد فقط باتباع طريقة الارتباط
* اشترك مجانا جوجل ادسنس إذا لم يكن لديك حساب.

إذا لم تستوف الشروط المطلوبة وهي 4000 ساعة مشاهدة و 1000 خلال الفترة المحددة ، يمكنك طلب اشتراك في بداية إنشاء القناة ، وعند بدء العمل الجاد ، ستصل إلى الشروط وتدخل على الفور ملاحظاتك حول القناة التي استوفت الشروط التي تعتمد عليها عملية المراجعة على البرامج التلقائية أو يدويا ، لذلك تتوقع أن يستغرق الأمر بعض الوقت ، وإذا لم تتم الموافقة على رابط القناة بعد ، فحاول إضافة شيء جديد إلى المحتوى الخاص بك واطلب إعادة المراجعة خلال 30 يوما.

بيع البضائع:

كيف تحصل على المال من YouTube !!!   طريق مختصر لكسب الاموال

هناك شركة بين تيسبرينج ويوتيوب ، وتسمى برف البضائع ، والتي تكسب المال من خلال الترويج للمنتجات وتحميلها على قناتك ، ما لم يكن لديك بالطبع الحق في الاشتراك في هذه الخدمة ، وهي أن عدد المشتركين في قناتك يجب أن يكون 10000 مشترك ، ليس لديك مثل هذا الانتهاك على قناتك. قناة وملتزمون سياسة المبدعين المحتوى. لتمكين خدمة برنامج يوتيوب التابع ، يجب دعم بلدك ، ويجب أن يتمكن مشاهدو قناتك من الوصول إليها وإجراء عمليات شراء.يمكنك أيضا إنشاء منتجاتك الخاصة وتصميمها وإرسالها إلى المشاهدين حتى نحقق ربحا.

بيع سلع أخرى :

لا تحتوي قناتك على 10000 مشترك حتى الآن ، ناهيك عن ذلك. هناك طرق أخرى لبيع المنتجات ذات العلامات التجارية من خلال موقع سبريدشيرت العالمي.يمكنك تطوير المنتجات وبيعها عند الطلب. شارك رابط المنتج أسفل الفيديو الذي تنشره ، لأنه يجذب انتباه المشاهدين في مقطع الفيديو.

برامج شركاء يوتيوب :

إذا كنت ترغب في عرض المنتجات على قناتك ، وكان لديك ما يكفي من المشتركين للموافقة والاشتراك في برنامج أمازون التابع من أمازون ، حيث يعد استثمارا جيدا ، فهي شركة يمكنك الانضمام إليها بسهولة ، وبعد النجاح ستتلقى روابط مخصصة وتضعها في وصف الفيديو ، وكذلك تتلقى جزءا من المال ، ويطلق عليه اسم:

رعاية العلامة التجارية:

إذا كانت قناتك معروفة ، يمكنك رعاية علامة تجارية معينة من خلال الاتصال المباشر بعد مشاهدة مقطورات الشركات على موقع يوتيوب أو الانضمام إلى برنامج فامبيت تابع لجهة خارجية ، تختلف شروط الشركات اختلافا كبيرا عند الموافقة على أفكار لمقاطع الفيديو ، والأمر متروك لكليكما لإنشاء شركة بينكما وتحديد السعر المناسب.أوضح دائما أنك عملت مع العلامة التجارية لإنشاء مقاطع فيديو.

هذه هي أغبى الطرق لتحقيق الربح من قناتك على اليوتيوب ، ضع في اعتبارك أنك تعمل بجد وتحمل الكثير من مقاطع الفيديو التي تصنعها بنفسك ، لا تشكو في البداية ، أنا أفعل كل ما في وسعي، في النهاية earn سوف تكسب الكثير من المال ، إذا أعجبك الموضوع ، اذكر في ترك التعليقات ما تعتقده في هذه المناسبة ، وشاركها على فيسبوك وتويتر باستخدام الأزرار الموجودة أعلى المقالة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-