ربح المال من المشي سنة 2023 تطبيق وحقيقي 100%

 ربح المال من المشي سنة 2023 تطبيق صادق وحقيقي 100%

في الآونة الأخيرة ، انتشرت الكثير من التطبيقات التي تدعي أنها تكسب المال عن طريق المشي ، لذلك يجب أن تحذر من هذه التطبيقات الاحتيالية التي لا يهمها سوى تحقيق الربح على حساب الناس ، لذلك نجد بعضها لا يصدق في هذه التطبيقات ؛ لذلك ، وجدنا لك تطبيقا حقيقيا وصادقا بنسبة 100 ٪ لكسب الدولارات بطريقة سهلة ، ربما يسأل البعض منكم عن كيفية كسب الدولارات فقط عن طريق المشي! لتوضيح فكرة أن بعض الشركات تحتاج إلى جمع البيانات للاستفادة منها في العديد من المجالات ، بما في ذلك الطب واللياقة البدنية وغيرها ، كلما مشيت أكثر ، زادت الأموال التي تحصل عليها.

رابط تحميل التطبيق


التطبيق لكسب المال عن طريق المشي للهواتف أندرويد

أن هذا التطبيق جديد ومفيد للمستخدم ، حيث يمكننا كسب المال فقط عن طريق الجري والمشي ، وأيضا يجعلنا نتدرب على المشي والركض للحفاظ على صحتنا ، وبكل طريقة يساعدنا هذا التطبيق على التحرك أكثر ، ومن ثم نكسب المال ، يحتوي التطبيق على خوارزميات للتسجيل الدقيق للمشي ، وكذلك جمع البيانات حول جميع الأماكن التي مررت بها ، ويمكنك دعوة أصدقائك لاستخدام هذا التطبيق حتى يكسبوا المال على المشي, حيث يتم جمع الإحداثيات على شكل كود وتخزينها على خوادم الشركة المالكة للتطبيق ، لذلك يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات لكسب المال فقط عن طريق المشي.

كيفية كسب المال على المشي وفقط مع مساعدة من هاتفك

يحتوي هذا التطبيق على العديد من وسائل الدفع ، أثناء المشي عليك جمع النقاط ، ثم استخدامها للحصول على المال ، أن الحد الأدنى للدفع هو 10000 ألف نقطة ، ويمكن أيضا الحصول على الأجهزة للنقاط التي سجلتها ، أولا قم بتنزيل التطبيق من الرابط في نهاية المنشور ، ثم افتح التطبيق وقم بإنشاء حساب فيه ثم جمع النقاط من خلال المشي ، كما يمكن جمع النقاط عن طريق رابط الدعوة الخاص بك ومشاركتها مع الأصدقاء There هناك أيضا خيارات أخرى للحصول على النقاط باستخدام تطبيق رابح فلوس
التحرك حول نفسك وكسب

انضم إلى أكثر من 5 ملايين مستخدم للعملات المعدنية واكسب العملات المشفرة ووحدات التحكم وأشياء أخرى مثيرة للاهتمام
جيومينينغ المنتجات! كسب المكافآت عن طريق المشي والجري وحتى قيادة السيارة (+أكثر!).

تحميل عملة والبدء في تلقي مكافآت مجانية اليوم.

الفوائد:

جيومين كقوة جانبية
اربح العملات المشفرة والمنتجات المادية لتخصيص منطقتك المحلية. تحتوي العملة على مجموعة متنوعة من خيارات السداد ، ونضيف دائما خيارات جديدة! يمكنك تبادل كريبتوكيرنسيز (بتك ، زيو و إيث) ، لاب توب ، مكبرات صوت بلوتوث وحتى أنظمة الألعاب!

كسب كريبتوكيرنسي (بتك ، إيث، زيو)
حصل تبادل كريبتوكيرنسيز باستخدام كوينباس أو محفظة إير - 20. سريعة وآمنة!

المكافآت اليومية ونقاط المكافأة
استخدام ميزة التعلم التلقائي لكسب على الذهاب ، أو إنشاء قاعدة المنزل إذا كنت تريد الذهاب لقضاء اليوم في الداخل! بدوره على قطرات مكافأة وجمعها كل أسبوع.

استطلاعات الرأي ، استطلاعات مصغرة وأكثر من ذلك بكثير!
اربح المزيد من العملات المعدنية ومكافآت التشفير من خلال إكمال استطلاعات سريعة مع شركائنا أو لعب ألعاب مصغرة أو تجربة العديد من ميزاتنا الأخرى! نحن نعمل باستمرار على تطوير وتحديث وتحسين تطبيقنا ونتطلع إلى إيجاد أكثر الطرق متعة لتلقي المكافآت.

العب مع أصدقائك
عملة يسمح لك لاستخدام الروابط مكافأة الإحالة أو حصة الحارس لكسب المزيد عندما ينضم أصدقائك متعة! قم بدعوة صديق لكسب المزيد من العملات المعدنية أو تنافس فقط لمعرفة من سيكسب المزيد من العملات المعدنية بشكل أسرع! جيومين قريبة من بعضها البعض لتفعيل رفع فريق أو جيودروب لرسالة بعضها البعض في التطبيق!

كسب أكثر أسرع
عملة هو التطبيق المجاني - أنت لا تحتاج إلى إنفاق المال لبدء كسب الآن! إذا كنت ترغب في إضافة التحقق إلى البيانات الخاصة بك ، وزيادة قيمة البيانات (كسب المزيد من النقود المعدنية ، والتشفير ، والمكافآت) ، يمكنك استخدام الجهاز الحارس أو محاولة الاشتراك:

العملة الأساسية: مجانا / شهريا
* حساب عملة الأساسية
* 1 سرعة جيومينينج وسرعة إعادة الشحن
* 1س احتمال الجيومينات الكبيرة
* 1 مكافآت جيومينينج

* الأكثر شعبية * عملة برو: 34.95 $شهريا
* سرعة جيومينينج 3 مرات وسرعة إعادة الشحن
* 3 مرات أكثر عرضة لوجود نطاقات جغرافية كبيرة
* مكافآت جيومينينج 12 مرة (مع أو بدون سنتينلكس)
* 3 أضعاف المكافآت الهندسية الإضافية
* أكثر!

العملة الإضافية: 24.95 دولار أمريكي شهريا
* 2 سرعة جيومينينغ وسرعة إعادة الشحن
* احتمال 2 أضعاف من الجيومينات الكبيرة
* مكافآت 12 أضعاف لالهندسة (مع أو بدون الحارس)
* أكثر!
فيديو عن التطبيق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-