لعبة فورزا هورايز موبايل Forza Horizon 5 Mobile

 واخيرآ لعبة فورزا هورايز موبايل  Forza Horizon 5 Mobile

لعبة فورزا هورايز موبايل  Forza Horizon 5 Mobile

تعد لعبة Forza Horizon من افضل العاب سيارات السباق
وحسب كلام المرسبين بان لعبة سوف تصدر عن قربب نسخة بيتا واحتمال اكبر بان لعبة سوف تصدر على متجر تطبيقات TapTap
ويمكنكم  تحميل ماركت TapTap من خلال هذه الرابط

بالاضافة حاليا لعبة NFS متوفره على متجر تطبيقات TapTap


ويمكنكم عمل تسجيل مسبق للعبة NFS من خلال هذه الرابط

فديو عن لعبة 

واخيرآ لعبة فورزا هورايز موبايل  Forza Horizon 5 Mobile

معلومات عن لعبة Forza Horizon 5 Mobile
مغامرة Ultimate Horizon في انتظارك! استكشف المناظر الطبيعية الخلابة والمتطورة باستمرار في العالم المفتوح في المكسيك بحركة قيادة ممتعة بلا حدود في مئات من أعظم السيارات في العالم.

وصف الإرشادات التفصيلية لـ Forza Horizon mobile

لعبة Forza Horizon 4 المحمولة ذات المظهر الجذاب والتنقل السهل في الاستخدام ، إليك دليل خطوة بخطوة يوضح لك كيفية الحصول على أفضل السيارات وإنهاء اللعبة

تتيح لك التعليمات الموجودة في التطبيق إكمال لعبة Forza Horizon بسهولة

نأمل أن يساعدك التطبيق في إكمال لعبة Forza Horizon. قريبًا يمكننا أيضًا إنشاء أدلة مشابهة Forza Horizon 2 mobile و Forza Horizon 3 mobile و Forza Horizon 4mobile و Forza Street mobile وأيضًا Forza Motorsport 7!

فئات الميزات
تلميحات فورزا هورايزون
- نصائح و حيل Forza Horizon
-دليل فورزا هورايزون
جولة فورزا هورايزون
أخيرًا ، لعبة forza horizon 5 mobile (forza horizon 5) التي طال انتظارها متاحة الآن على أجهزة Android و iPhone. تعمل اللعبة بسلاسة حتى على الأجهزة الضعيفة مع

فورزا هورايزون 4 موبايل

الآن لعبتك المفضلة متوفرة على Android و iOS. لا تنتظر ، اختر البرنامج الخاص بك والعب FORZA HORIZON 4 على هاتفك!

* يتطلب iOS 7.0 أو أحدث
كل ما تحتاج لمعرفته حول FORZA 4 Mobile
الإصدار الرابع من سلسلة ألعاب السباق الأكثر مبيعًا مع عالم مفتوح ، تم إنشاؤه بواسطة استوديو Playground Games. يأخذ الإنتاج في رحلة إلى بريطانيا العظمى ، حيث نقاتل من أجل المنصة خلف عجلات أكثر من 450 سيارة. Forza Horizon 4 هي الرابعة حلقة من سلسلة ألعاب السباق الشهيرة. اللعبة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر ومنصات XONE فقط ، وقد تم تطويرها بواسطة استوديو Playground Games المسؤول عن تطوير السلسلة.

آلية

الإصدار الرابع من سلسلة ألعاب السباق الأكثر مبيعًا مع عالم مفتوح ، تم إنشاؤه بواسطة استوديو Playground Games. يأخذ الإنتاج في رحلة إلى بريطانيا العظمى ، حيث نقاتل من أجل المنصة خلف عجلات أكثر من 450 سيارة. Forza Horizon 4 هي الرابعة حلقة من سلسلة ألعاب السباق الشهيرة. اللعبة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر ومنصات XONE فقط ، وقد تم تطويرها بواسطة استوديو Playground Games المسؤول عن تطوير السلسلة.

يقدم الإنتاج أكبر مرآب من بين جميع الإصدارات حتى الآن. هناك أكثر من 450 سيارة من أكثر من 100 طراز ، نقوم بجمعها وتعديلها وتحسينها أثناء المسابقات ، وتغيير مظهرها ، وإضافة قدرات حصانية وتعديلها وفقًا للتخصصات والشروط المحددة على مضمار السباق. من بينها سيارات خارقة غريبة (مع McLaren Senna على الغلاف) بالإضافة إلى مركبات للطرق الوعرة وكلاسيكيات السيارات العبادة. تتيح اللعبة للاعب تغيير صورة السائق الافتراضي ، الذي يمكن أن يرتديه في ملابس وإكسسوارات جديدة وشراء العقارات لإلغاء حظر الامتيازات الخاصة.
إلى جانب السباقات الكلاسيكية ، توجد مسابقات أخرى ، على سبيل المثال ، تجارب التوقيت أو الأحداث الرائعة التي نقاتل خلالها من أجل النصر ، على سبيل المثال ، ضد الدراجات النارية أو حتى الطائرات. علاوة على ذلك ، تتضمن اللعبة مجموعة من التغييرات في آلية اللعب ، والتي من خلالها الأكثر أهمية هي المواسم المتغيرة الأسبوعية. فهي لا تؤثر فقط على الطقس وطول النهار والليل ولكن أيضًا على مسار الطريق والظروف الفعلية ؛ على سبيل المثال ، في الخريف تكون الطرق عادة رطبة ، مما يؤثر سلبًا على الإطار الالتصاق ، بينما تتجمد البحيرات في الشتاء ، والتي يمكن من خلالها الذهاب إلى اختصارات مفيدة
لماذا هي فكرة رائعة لاستخدام التطبيق المقدم من موقعنا؟

يمكننا تسمية بعض الأشياء نظرًا لأنها فكرة رائعة اللعب باستخدام لعبة Forza Horizon 5 المحمولة من أصلنا.

التوافق والتحسين

الشيء الأول الذي يميزنا عن الآخرين هو أن إمكانية الوصول إلى إصدارات Forza 4 Android و iOS. ونتيجة لذلك ، من الممكن بدء اللعبة تقريبًا على أي هاتف خلوي تم الحصول عليه بنظام تشغيل حديث وأجهزته قادرة على بدء تشغيل اسم بدون تجميد. من الواضح أن التحويل من نظام الكمبيوتر الشخصي كان صعبًا إلى حد ما ولكنه لم يرفع المتطلبات.

الرياضة لا تكاد تزن أي شيء

نظرًا لساعات طويلة من البرمجة والبرمجة ، تمكنت من ضغط الرياضة ، وبالتالي فهي تزن قليلًا جدًا. ومن الجدير أيضًا أن نقول إن Forza 4 Mobile هي رياضة لا تأتي بحجم هائل. وزنها هو بالأحرى مقيد ، مما يجعل العثور على الرياضة على هاتفك المحمول أسهل كثيرًا.

البساطة والكفاءة

من بين أهم العناصر حقيقة أنه بمجرد النقر فوق الارتباطات التشعبية الخاصة بـ Forza 4 ، ستتمكن من الوصول إلى بعض التطابقات في غضون دقائق ، أو حتى بشكل أسرع. وذلك لأننا نضمن أن عملية التنزيل بأكملها و تثبيت التطابق واضح وخالي من المتاعب ولا يحتاج منك أي فهم خاص ومتطور. ما عليك سوى النقر فوق إحدى مرايا تنزيل Forza 4 والاستمتاع أيضًا بالاسم!
إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تنزيل اللعبة وتثبيتها

للاستمتاع بـ Forza 4 ، يجب عليك:

انقر فوق أحد روابط تنزيل Forza 4 Horizon 4 Mobile - تنقر فوقها وتحصل على البرنامج على هاتفك.

تذكر تمكين خيار تنزيل الملفات من مصادر أخرى غير متجر Google Play أو iTunes - وبهذه الطريقة لن يتم إزعاج الوصول إلى جهاز تنزيل Forza Horizon 4.

قم بتثبيت اللعبة وتشغيلها

أكمل ممارسة التأكيد ببساطة باتباع الخطوات التي ستظهر على شاشتك.

أعد تشغيل اللعبة واستمتع بها الآن بفضل إمكانية الوصول إلى Forza 4 للتنزيل المجاني!
أوضاع اللعبة والتوصيات الفنية

في لعبة Forza Horizon 4 التي تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و XONE ، يمكن للمرء أن يلعب بمفرده وكذلك مع الأصدقاء ، مع وضع الإنترنت متعدد اللاعبين Horizon Life. والجديد في اللعبة هو خيار التواجد الفوري للاعبين الآخرين على الخادم. تقريبًا كل شيء يمكن أداء النشاط في وضع التعاون الجماعي أو من خلال التنافس مع اللاعبين فقط ، وليس الذكاء الاصطناعي.

بشكل عام ، لا تختلف اللعبة كثيرًا عن إصدار العام الماضي ، ولا يزال الأمر يتعلق ببناء فريق كرة قدم أحلام.يمكن شراء لاعبي كرة القدم لدينا في حزم بطاقات مقابل الأموال المكتسبة أثناء اللعبة ، وهو أمر جيد وسيء في الوقت نفسه. فمن ناحية ، يجعلنا هذا جامعًا ، مما جذب انتباه عدد من اللاعبين إلى اللعبة. ومن ناحية أخرى ، لا يمكنك إنشاء فريق بشكل طبيعي ، مما يتركنا مع الكثير من الفرق غير الضرورية لاعبين وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة لعبة سباق مختلفة هي NFS Unbound Mobile

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-