تحميل لعبة سلاحف النينجا مجانا لنيتفليكس Netflix iOS, Android

 تحميل لعبة سلاحف النينجا مجانا لنيتفليكس 

تحميل لعبة سلاحف النينجا مجانا لنيتفليكس Netflix iOS, Android

متاح حصريا لأعضاء نيتفليكس.

TMNT: Shredder's Revenge ، لعبة نينجا سلحفاة على الطراز القديم بعد إطلاقه العام الماضي على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. حان الوقت للاعبين على الأجهزة المحمولة للحصول على المتعة. يمكن تنزيله الآن على كل من iOS و Android كلعبة مجانية. لا إعلانات ، لا شراء داخل التطبيق ، ولكن يمكن تشغيلها. مشتركو Netflix فقط

ركلة قذيفة مع ليوناردو ، رافائيل ، دوناتيلو ، مايكل أنجلو أو أصدقاء آخرين مألوفين في هذا أنبوبي تماما '80 مستوحاة من فوز' م. (كاوابونغا)!

انهم العجاف ، وانهم الأخضر وانهم يعني! معركة كما سلاحف النينجا لإحباط كرانج والتقطيع أحدث خطة الملتوية. شجار عبر مجموعة الصالحين من المواقع تمنت الكلاسيكية في هذا المقدمة الجميلة الرجعية فاز ' م حتى.

سحق طريقك من خلال أكثر من عشرة مستويات مختلفة واستخدام المجموعات النينجا خطيرة لهزيمة الأعداء الكلاسيكية مثل باكستر ستوكمان أو ترايسيراتون!

الميزات:

* العب مع شخصيات تمنت الشهيرة ، بما في ذلك أبطال السلاحف النينجا ليو ، راف ، دوني وميكي - أو اختيار أبريل ، ماستر سبلينتر أو كيسي جونز كشخصيات قابلة للعب لأول مرة!

* استمتع اللعب المدرسة القديمة معززة مع الميكانيكا القتال فائقة جديدة.

* اكتشف مغامرة جديدة مع وضع قصة جديد رائع تماما.

* السفر عبر الزمن إلى ' 80 مع هذا التصميم الحنين ، بما في ذلك الرجعية كامل اللون الرسومات بكسل الفن.

* الاستماع إلى الصوت راد التي أدلى بها لوبيز المحملة.

* هذه اللعبة مدعومة بوحدة تحكم بلوتوث.

- من نيكلوديون ، بلايديجيوس ، ألعاب تحية ودوتيمو

سلاحف النينجا: الانتقام التقطيع هي لعبة العمل معبأة.الرسومات الرجعية التي يمكن أن تلعب التعاونية لمدة 4 أشخاص واثنين من وسائط قصة العملية والممرات.

تمنت: انتقام التقطيع ، لعبة نينجا سلحفاة قديمة الطراز بعد إصدارها العام الماضي على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. حان الوقت للاعبين المحمول للحصول على المتعة. ويمكن الآن تحميلها على كل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت على أنها لعبة مجانية. لا إعلانات ، لا شراء داخل التطبيق ، ولكن يمكن تشغيله. المشتركين نيتفليكس فقط

وهذه هي أحدث لعبة للمستخدمين نيتفليكس التي لديها الآن ليس فقط الأفلام أو المسلسلات لمشاهدة, ولكن أيضا ألعاب للعب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-