تطبيق رهيب لربح المال من الهاتف appKarma بدون أي مجهود و بخطوات بسيطة سنة 2023١

تطبيق رهيب لربح المال من الهاتف appKarma بدون أي مجهود و بخطوات بسيطة سنة 2023١

عندما نبحث في الإنترنت عن طرق لكسب المال على هاتف ذكي ، على سبيل المثال ، بقصد تغطية نفقاتنا ، من السهل العثور على العديد من المقالات التي يتم فيها مشاركة بعض الأفكار ، ويمكن أخذها على محمل الجد. أحدها هو الاستطلاعات، وهي أفضل طريقة لكسب المال للمبتدئين في هذا المجال. يتم حل المهمة عن طريق الإجابة على الاستطلاعات المدفوعة بكل هذه البساطة. يمكن أيضا تحقيق الدخل من خلال عروض التسويق التابعة. وكما ترى ، فإن فرص كسب المال من هاتفك لا حصر لها. من جانبنا ، سيكون الهدف هو نفسه ، وسوف نشارككم تطبيق أبكارما ، والذي يسمح لك أيضا بكسب المال مقابل إكمال بعض المهام التي ليست صعبة على الإطلاق.

لكسب المال من البرنامج ، يجب عليك كسب النقاط عن طريق تنزيل واستخدام التطبيقات التي يقدمها لك أبكارما ، بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو والإجابة على بعض الأسئلة. بعد ذلك ، يمكنك تبادل هذه النقاط مقابل المال وسحبها إلى حساب باي بال الخاص بك أو استبدالها ببطاقات الهدايا من مختلف المتاجر الشعبية مثل أمازون وجوجل بلاي.. الخ.

رابط تحميل التطبيق 


إذا قمت بتنزيل أبكارما عبر رابط إحالة لكبار الشخصيات ، فستكسبك المكافأة الترحيبية 400 نقطة إذا أدخلت رمز الدعوة عند تثبيت التطبيق. إذا لم يكن الراعي الخاص بك من كبار الشخصيات ، فستكسب 300 نقطة. إذا قمت بالتسجيل بالطريقة المعتادة ، فستتلقى 50 نقطة ترحيب ، وبعد ذلك حان الوقت لبدء تقديم عروضك الأولى.

طرق لكسب المال باستخدام تطبيق أبكارما

عند دخولك إلى البرنامج ، ستجد عدة أقسام رئيسية تسمح لك بكسب النقاط واستبدالها لاحقا ، كما ذكرنا سابقا ، ببطاقات الهدايا أو أموال باي بال:

1-مشاهدة الفيديو

في حقل" المكافأة " ، يقدم لك التطبيق 20 مقطع فيديو كحد أقصى يوميا. ولكل مقطع يتم تشغيله ، يمكنك الحصول على من 1 إلى 5 نقاط.

2-تحميل التطبيقات

ستجد في هذا القسم العديد من التطبيقات التي تحتاج إلى تثبيتها على هاتفك. بعد ذلك ، ستسمح له بالعمل لبضع دقائق أو القيام ببعض الإجراءات ، على سبيل المثال ، لعب لعبة والوصول إلى مستوى معين .. الخ

3-استطلاعات الرأي العام

لكسب المزيد من النقاط ، يمكنك الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة التي يقدمها لك تطبيق أبكارما بمفرده.

4-مكافأة تسجيل الدخول اليومية

عند الدخول اليومي إلى البرنامج ، ستحصل على مكافأة قدرها 5 نقاط ، والتي سيتم إضافتها إلى حسابك

5. نظام الإحالة

أبكارما لديها نظام إحالة ممتاز. سوف تتلقى 30٪ مما ينتجه الأشخاص الذين تقوم بتسجيلهم باستخدام رابط الإحالة الخاص بك أثناء نشاطهم في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، سيكسب الطرف الآخر الذي تسجل معه الرابط الخاص بك أكثر من 300 نقطة. تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت عضوا في كبار الشخصيات ، فستحصل على 40 ٪ من الربح ، وسيحصل صديقك على 400 نقطة.

المدفوعات

أما بالنسبة لطلب الحد الأدنى للدفع في التطبيق ، فمن 3 via عن طريق باي بال عند تسجيل 5250 نقطة. مع 52500 نقطة ، يمكنك طلب 50 دولارا أو تحويلها إلى هداياالمفضلة لديك تطبيق الحائز على جائزة لتلقي بطاقات الهدايا من أفضل العلامات التجارية

أبكارما هو تطبيق مكافأة يسمح لك بكسب المكافآت من خلال ممارسة الألعاب.

ما عليك سوى تثبيت الألعاب التي تعجبك من قائمة العروض الخاصة بنا ثم اتباع متطلبات العرض لبدء كسب النقاط.

تبادل النقاط للحصول على أفضل بطاقات الهدايا أو باي بال.

 العب واكسب المكافآت!

 Win اربح بطاقات الخدش - التقط واربح الكثير

- توصي ميزة اللعب بالتطبيقات لك

 Karma ميزة كارما اللعب يسمح لك لكسب بطاقات الصفر

- فتح شارات الإنجاز للحصول على مكافآت إضافية

 Level المستوى الأعلى لزيادة المكافآت الخاصة بك

- يتم توفير رمز بطاقة الهدايا مباشرة في التطبيق

 قم بدعوة أصدقائك واكسب 30 ٪ (أو أكثر إذا كنت من كبار الشخصيات) من كل ما يكسبونه

يمكنك تجربة كل شيء مجانا. إذا كنت تحب المكافآت وبطاقات الخدش والألعاب ، فستحتاج إلى تجربة أبكارما.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-