اخر تحديث للعبة ماين كرافت للجوال اصدار 1.19.70.20

اخر تحديث للعبة ماين كرافت للجوال

  اخر تحديث للعبة ماين كرافت للجوال  اصدار  1.19.70.20

اخر تحديث للعبة ماين كرافت للجوال

اصدار  1.19.70.20

minecraft play store

ملاحظة: قد يتأخر إصدار Android Beta لهذا الأسبوع. من خلال

 minecraft google play نأسف للإزعاج

 ونعمل على حل المشكلة.

معلومات عن Minecraft Preview و Beta: 

• يمكن أن تكون إصدارات العمل قيد التقدم هذه غير مستقرة وقد لا تمثل جودة الإصدار النهائي

• Minecraft Preview متاح على أجهزة Xbox و Windows 10/11 و iOS. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على  aka.ms/PreviewFAQ

minecraft server buy

ماين كرافت يمكنك شراء النسخه الكاملة 
minecraft buy

• الإصدار التجريبي متاح على Android (Google Play). للانضمام إلى الإصدار التجريبي أو مغادرته ، راجع  aka.ms/JoinMCBeta  للحصول على إرشادات مفصلة

فيما يلي قائمة بكل ما هو جديد في Minecraft Preview و Beta لهذا الأسبوع! مجرد ملاحظة حول زخارف الدروع: هذه متاحة للاختبار في أحدث  لقطة لـ Java Edition ، لكنها ليست  جاهزة تمامًا  لإصدار Bedrock Edition Beta و Preview حتى الآن ، لكننا سنخبرك بمجرد توفرها حتى تتمكن من ذلك قم بالتجربة معهم ، لذا ابق عينيك على  minecraft.net  للحصول على آخر التحديثات!

كما هو الحال دائمًا ، يمكنك إرسال جميع ملاحظاتك وأفكارك إلينا على  aka.ms/MC120Feedback  والإبلاغ عن أي أخطاء إلى  bugs.mojang.com .

الميزات التجريبية

• لم تعد كتل Piglin Head التي يتم تقديمها في شريط التشغيل السريع أو المخزون تتداخل مع بقية الرأس ( MCPE-164605 )

• يمكن للاعبين الآن تلقي الضرر عند السقوط أثناء ركوب الجمل

الميزات وإصلاحات الأخطاء

لاعب يتسلل

• يقل ارتفاع صندوق ضرب اللاعب الآن إلى 1.5 كتلة أثناء التسلل

• سيبدأ التسلل تلقائيًا عندما يكون عالقًا في فجوة تقل عن 1.8 كتلة

• سيؤدي التسلل إلى خفض ارتفاع كاميرا المشغل وفقًا لهذه التغييرات

• يتطلب التسلل الآن مساحة كافية للوقوف من أجل الخروج من التسلل

• سينتقل اللاعبون من السباحة إلى التسلل إذا كانوا غير قادرين على الوقوف ولكن يمكنهم التسلل

• المشكلات المعروفة التي نأمل معالجتها قريبًا:

• قد يتم حجب الكاميرا عند التسلل أسفل كتل في عرض الشخص الثالث

• قد لا يعمل التفاعل مع بعض الكتل عند التسلل إلى فجوة

• قد لا يعمل القفز من حافة الكتل كما هو متوقع عند التسلل في فجوة

تكافؤ الفانيليا

• لم تعد الأجراس المتصلة بالعديد من الكتل تسقط عند كسر كتلة واحدة

• يمكن لخيول التربية الآن إنتاج متغيرات عشوائية ( MCPE-129071 )

• تم إصلاح مشكلة حيث منع اللاعبون الميتون اللاعبين الآخرين من القفز ليلاً

• سيتم الآن تركيز الرسوم المتحركة لتناول الطعام والشراب دائمًا ، بغض النظر عن نسبة العرض إلى الارتفاع على الشاشة

• ملاحظة: أصبح حظر توهين الصوت عبر مسافة خطيًا ( MCPE-164935 )

اللعب

• لم يعد يتعرض اللاعبون لأضرار سريعة عند لمس الكتل التالفة ( MCPE-165347 )

• تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث عند الدخول إلى عالم 1.7.1.0 في 1.8 أو أعلى ( MCPE-165564 )

• لم تعد تُطلق المقذوفات أثناء السباحة / الانزلاق من فوق موضع اللاعب ( MCPE-31896 )

• العناصر التي تم إسقاطها أثناء السباحة / التزحلق ، يدويًا أو عند الموت ، لم تعد تولد من فوق موضع اللاعب ( MCPE-31896 )

• أصبحت الشعيرات المتقاطعة للاعب الآن تتفاعل بشكل صحيح مع العناصر الموجودة أمامها أثناء السباحة / الانزلاق ، بدلاً من كتلة واحدة فوق موضعها ( MCPE-57257 )

• يمكن الآن نقل الكتب المكتوبة في المخزون حتى عندما يكون لدى اللاعب كتب مكتوبة متطابقة

• لن يؤدي النقر المزدوج فوق فتحة إخراج الفرن إلى إسقاط العنصر ( MCPE-165079 )

• تم إصلاح الخلل حيث لا يكتشف المراقبون التغييرات بسبب البيانات التالفة ( MCPE-150506 )

• تقوم القواديس الآن بسحب العناصر من فوقها من خلال جميع الكتل التي يقل ارتفاعها عن الكتلة الكاملة ( MCPE-55824 )

كتل

• الآن يتسبب تدمير جذوع أشجار المانغروف أو غابات المانغروف في تعفن الأوراق بشكل صحيح

• تشغل بلورات النهاية نفس المساحة مثل الكتلة لن تتسبب في اختفاء هذه الكتلة بعد الآن 

رسومية

• تم إصلاح مشكلة ظهور تلميح أداة "الألغام" عند استهداف كتلة باستخدام رمح ثلاثي الشعب في وضع اللعبة الإبداعي ( MCPE-44846 )

الغوغاء

• لن تهتز الببغاوات بعد الآن أثناء ركوب اللاعب لحصان يتحول في منتصف الوثب

• تم إصلاح خطأ تسبب في توقف الكيانات العالمية (مثل Ender Dragon والقذائف) عن العرض عند الخروج من مسافة عرض الكيان العادي ( MCPE-161136 )

الضوابط التي تعمل باللمس

• تم تحديث شاشة "كيفية اللعب" بمعلومات عن عناصر التحكم باللمس الجديدة

• سيؤدي تغيير أوضاع الإدخال من Gamepad إلى Touch أثناء تحديد عنصر إلى إرجاع المحدد إلى المخزون أو إسقاطه

• تم إصلاح مشكلة على شاشة الفرن حيث أدى النقر المزدوج على نافذة الإخراج إلى جعل الفتحات الأخرى غير قابلة للاختيار

• تم إصلاح الخلل حيث بدأ التحديد التدريجي تلقائيًا في الفتحة الأولى عند فتح صندوق صغير

متحرك

• عند بدء عالم جديد في Pocket UI ، أزل الرسالة "اضغط على فتح الدردشة لفتح الدردشة" للاعبين الذين تم إيقاف تحويل النص إلى كلام

واجهة المستخدم

• يعرض Ocean Explorer و Woodland Explorer و Treasure Maps الآن الرمز المناسب في المخزون ( MCPE-163464 )

• تم إصلاح الخلل حيث لا يؤدي تمرير الماوس في القائمة المنسدلة "خيارات الأصدقاء" إلى تمرير محتويات القائمة المنسدلة

• تم حل مشكلة حيث يمكن أن تمتد العناصر الرسومية لشاشة تسجيل الدخول / التسجيل خارج حدود حاوية الحوار

أوامر

• لم تعد أوامر استبدال العناصر والنهب استبدال العناصر تضع العناصر في القدور ( MCPE-129472 )

• أصبح التناوب في أمر النقل الفضائي الآن نسبيًا لمنفذ الأمر بدلاً من الهدف. سيبقى الاستخدام القديم للتناوب في الأوامر بالنسبة إلى الغوغاء المستهدفين للتوافق مع الإصدارات السابقة

 

التحديثات الفنية

الغوغاء

• يقع ملف json الخاص بقواعد تفرخ الأسماك الاستوائية في المجلد الصحيح ( MCPE-165963 )

• تم تعريف شرب جرعة الساحرة وسلوك الهجوم بعيد المدى الآن في ملف .json الخاص به

مبدع

• لن تُنشئ اللعبة بعد الآن خطأً في المحتوى عند استخدام بيض بيض Bee على Spawner

• يمكن الآن إزالة حزم السلوك مع البرامج النصية من العوالم

التحديثات الفنية التجريبية

أوامر

• تم إصلاح عطل في تنفيذ الأمر المؤجل عند إزالة الممثل المنفذ قبل التنفيذ

API

• تغيير مهم: لم يعد الفصولان  Location و  BlockLocation  موجودين في واجهة برمجة تطبيقات البرنامج النصي التجريبي. تم تغيير جميع استخدامات هذه الفئات لاستخدام  واجهة Vector3  (أي ، كائنات {x: 1 ، y: 2 ، z: 3}).

• لاحظ أيضًا أنه تم إجراء العديد من التغييرات على الخصائص والحصول على / تعيين طرق عبر الكائنات (المدرجة أدناه) لجعلها أكثر اتساقًا في بنية الاستدعاء.

• ItemStack

• يمكن الآن مسح معلومات العنصر عن طريق استدعاء  setLore (غير محدد) أو  setLore ([])

• الوظيفة المضافة  clearLore - يزيل تقاليد العنصر

• ItemStack

• تم إصلاح الخلل حيث تفشل وظيفة استدعاء getComponent أو  ItemStack.getComponents في  ItemStacks التي تم  إرجاعها من  EntityItemComponent.itemStack

• BeforeChatEvent

• وظيفة إعادة تسمية تقول ل  sendMessage

• منع

• الوظيفة المضافة  isAir - تُرجع إذا كانت الكتلة كتلة هوائية (أي مساحة فارغة)

• الوظيفة المضافة هي  سائل - تُرجع إذا كانت الكتلة سائلة (على سبيل المثال ، كتلة الماء ولحم الحمم السوداء سائلان ، في حين أن كتلة الهواء والكتلة الحجرية ليست كذلك).

• الوظيفة المضافة  صلبة - تُرجع إذا كانت الكتلة صلبة (على سبيل المثال ، كتلة مرصوفة بالحصى وكتلة ماسية صلبة ، بينما كتلة السلم وكتلة السياج ليست كذلك).

• تحتوي الكتل التالية الآن على  مكون جرد :

• برميل

• منارة

• فرن الانفجار

• حامل تخمير

• موزع

• قطارة

• فرن

• هوبر

• صندوق الموسيقى

• منبر

• المدخن

• احداث العالم

• تمت إضافة كيان الحدث  - يتم إطلاقه عند وفاة كيان.

• تم تعديل  المشروع ليكون خاصية readOnly في فئة الأحداث

• لاعب

• الطريقة المضافة "getSpawnPosition": تحصل على موضع نقطة الولادة

• تمت إضافة الخاصية "spawnDimension": الحصول على بُعد spawnPoint

• الطريقة المضافة 'setSpawn' (موضع النشر: Vec3 ، spawnDimension: Dimension): تعيين نقطة النشر مع الموضع والأبعاد

• الطريقة المضافة "clearSpawn": يضبط موضع نقطة الولادة والبعد على غير محدد

• العالمية

• وظيفة إعادة تسمية  تقول ل  sendMessage

• الطريقة المضافة "getDefaultSpawnPosition": الحصول على موضع نقطة التفرخ

• الطريقة المضافة 'setDefaultSpawn' (spawnPosition: Vec3): تعيين موضع نقطة spawn ضمن بُعد 'overworld'

• BeforeChatEvent

• الوظيفة المضافة  getTargets (): Player [] - يحصل على أهداف لاعب الدردشة

• تمت إضافة مجموعة الوظائف  والأهداف (اللاعبون: اللاعب []) - تعيين أهداف مشغل الدردشة

• أهداف الممتلكات التي تمت إزالتها 

• BeforeDataDrivenEntityTriggerEvent

• الوظيفة المضافة  getModifiers (): DefinitionModifier [] - الحصول على مُعدِّلات تعريف الكيان

• تمت إضافة دالة  setModifiers (المعدِّلات: DefinitionModifier []) - يضبط مُعدِّلات تعريف الكيان

• تمت إزالة  معدلات الخاصية

• BoolBlockProperty

• الوظيفة المضافة  getValidValues ​​(): منطقية [] - الحصول على جميع القيم المنطقية الصالحة لـ BoolBlockProperty

• تمت إزالة الخاصية  validValues

• BlockHitInformation المحول  إلى واجهة

• الدردشة

• الوظيفة المضافة  getTargets (): Player [] - يحصل على أهداف لاعب الدردشة

• أهداف الممتلكات التي تمت إزالتها 

• تم تحويل  اللون إلى واجهة

• DataDrivenEntityTriggerEvent

• الوظيفة المضافة  getModifiers (): DefinitionModifier [] - الحصول على مُعدِّلات تعريف الكيان

• تمت إزالة  معدلات الخاصية

• التعريف

• الوظيفة المضافة  getComponentGroupsToAdd (): سلسلة [] - الحصول على مجموعات المكونات التي ستتم إضافتها باستخدام DefinitionModifier

• تمت إضافة وظيفة  setComponentGroupsToAdd (newGroups: string []): void - لتعيين مجموعات المكونات التي ستتم إضافتها باستخدام DefinitionModifier

• الوظيفة المضافة  getComponentGroupsToRemove (): سلسلة [] - الحصول على مجموعات المكونات التي ستتم إزالتها باستخدام DefinitionModifier

• تمت إضافة وظيفة  setComponentGroupsToRemove (removeGroups: string []): void - لتعيين مجموعات المكونات التي ستتم إزالتها باستخدام DefinitionModifier

• الوظيفة المضافة  getTriggers (): Trigger [] - الحصول على مشغلات الحدث من DefinitionModifier

• مجموعة الوظائف المضافة  المشغلات (المحفزات الجديدة: المشغل []): باطل - تعيين مشغلات الأحداث من DefinitionModifier

• تمت إزالة عنصر الخاصية  componentGroupsToAdd

• تمت إزالة مكون الخاصية GroupsToRemove 

• مشغلات الملكية التي تمت إزالتها 

• DirectionBlockProperty

• الوظيفة المضافة  getValidValues ​​(): الاتجاه [] - الحصول على جميع قيم تعداد الاتجاه الصالحة لـ DirectionBlockProperty

• تمت إزالة الخاصية  validValues

• شخصية

• الوظيفة المضافة  getViewDirection (): Vector3 - يحصل على اتجاه عرض الكيان

• الوظيفة المضافة  getRotation (): XYRotation - يحصل على دوران الكيان

• الوظيفة المضافة  getVelocity (): Vector - تحصل على سرعة الكيان

• تمت إزالة  اتجاه عرض الملكية

• تمت إزالة  تناوب الممتلكات

• سرعة الملكية  المزالة

• EntityAABLEComponent

• الوظيفة المضافة  getDropItems (): string [] - الحصول على العناصر التي تسقط عندما ينمو الكيان

• الوظيفة المضافة  getFeedItems (): EntityDefinitionFeedItem [] - الحصول على العناصر التي يمكن تغذيتها للكيان

• تمت إزالة الملكية  DropItems

• تمت إزالة خاصية  feedItems

• EntityBreathableComponent

• الوظيفة المضافة  getBreatheBlocks (): BlockPermutation [] - يمكن لكيان Gets block أن يتنفس

• الوظيفة المضافة  getNonBreatheBlocks (): BlockPermutation [] - كيان Gets block لا يمكنه التنفس

• إزالة خاصية  التنفس كتل

• تمت إزالة الخاصية  nonBreatheBlocks

• EntityHealableComponent

• الوظيفة المضافة  getFeedItems (): FeedItem [] - الحصول على عناصر الشفاء لـ EntityHealableComponent

• عناصر الملكية التي تمت إزالتها 

• EntityHitInformation المحول  إلى واجهة

• EntityRideableComponent

• الوظيفة المضافة  getFamilyTypes (): string [] - الحصول على أنواع كيانات الراكب المدعومة

• تمت إضافة وظيفة  getSeats (): مقعد [] - الحصول على معلومات الراكب لكل مقعد

• عائلة الممتلكات  التي تمت إزالتها

• مقاعد الممتلكات التي تمت إزالتها 

• EntityTameableComponent

• الوظيفة المضافة  getTameItems (): السلسلة [] - الحصول على عناصر ترويض EntityTameableComponent

• تمت إزالة الممتلكات  ترويض

• FeedItem

• الوظيفة المضافة  getEffects (): FeedItemEffect [] - الحصول على تأثير FeedItem

• تمت إزالة  آثار الممتلكات

• IntBlockProperty

• الوظيفة المضافة  getValidValues ​​(): الرقم [] - الحصول على جميع قيم الأعداد الصحيحة الصالحة لـ IntBlockProperty

• تمت إزالة الخاصية  validValues

• عنصر المتانة

• الوظيفة المضافة  getDamageRange (): NumberRange - تحصل على نطاق الأرقام الذي يصف فرصة فقدان العنصر لقوة التحمل

• تمت إزالة  تلف الممتلكات

• تم تحويل  NumberRange إلى واجهة

• ProjectileHitEvent

• الوظيفة  المضافة getBlockHit (): BlockHitInformation - الحصول على معلومات كتلة كتلة من ProjectileHitEvent

• الوظيفة المضافة  getEntityHit (): EntityHitInformation - الحصول على معلومات إصابة الكيان من ProjectileHitEvent

• تمت إزالة خاصية  blockHit

• كيان الملكية  الذي تمت إزالته

• StringBlockProperty

• الوظيفة المضافة  getValidValues ​​(): سلسلة [] - الحصول على جميع قيم السلسلة الصالحة لـ StringBlockProperty

• تمت إزالة الخاصية  validValues

تعليقات