اخر تحديث للعبة ماين كرافت للجوال اصدار 1.19.70.20
اخر تحديث للعبة ماين كرافت للجوال
اصدار 1.19.70.20
minecraft play store
ملاحظة: قد يتأخر إصدار Android Beta لهذا الأسبوع. من خلال
minecraft google play نأسف للإزعاج
ونعمل على حل المشكلة.
معلومات عن Minecraft Preview و Beta:
• يمكن أن تكون إصدارات العمل قيد التقدم هذه غير مستقرة وقد لا تمثل جودة الإصدار النهائي
• Minecraft Preview متاح على أجهزة Xbox و Windows 10/11 و iOS. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على aka.ms/PreviewFAQ
minecraft server buy
• الإصدار التجريبي متاح على Android (Google Play). للانضمام إلى الإصدار التجريبي أو مغادرته ، راجع aka.ms/JoinMCBeta للحصول على إرشادات مفصلة
فيما يلي قائمة بكل ما هو جديد في Minecraft Preview و Beta لهذا الأسبوع! مجرد ملاحظة حول زخارف الدروع: هذه متاحة للاختبار في أحدث لقطة لـ Java Edition ، لكنها ليست جاهزة تمامًا لإصدار Bedrock Edition Beta و Preview حتى الآن ، لكننا سنخبرك بمجرد توفرها حتى تتمكن من ذلك قم بالتجربة معهم ، لذا ابق عينيك على minecraft.net للحصول على آخر التحديثات!
كما هو الحال دائمًا ، يمكنك إرسال جميع ملاحظاتك وأفكارك إلينا على aka.ms/MC120Feedback والإبلاغ عن أي أخطاء إلى bugs.mojang.com .
الميزات التجريبية
• لم تعد كتل Piglin Head التي يتم تقديمها في شريط التشغيل السريع أو المخزون تتداخل مع بقية الرأس ( MCPE-164605 )
• يمكن للاعبين الآن تلقي الضرر عند السقوط أثناء ركوب الجمل
الميزات وإصلاحات الأخطاء
لاعب يتسلل
• يقل ارتفاع صندوق ضرب اللاعب الآن إلى 1.5 كتلة أثناء التسلل
• سيبدأ التسلل تلقائيًا عندما يكون عالقًا في فجوة تقل عن 1.8 كتلة
• سيؤدي التسلل إلى خفض ارتفاع كاميرا المشغل وفقًا لهذه التغييرات
• يتطلب التسلل الآن مساحة كافية للوقوف من أجل الخروج من التسلل
• سينتقل اللاعبون من السباحة إلى التسلل إذا كانوا غير قادرين على الوقوف ولكن يمكنهم التسلل
• المشكلات المعروفة التي نأمل معالجتها قريبًا:
• قد يتم حجب الكاميرا عند التسلل أسفل كتل في عرض الشخص الثالث
• قد لا يعمل التفاعل مع بعض الكتل عند التسلل إلى فجوة
• قد لا يعمل القفز من حافة الكتل كما هو متوقع عند التسلل في فجوة
تكافؤ الفانيليا
• لم تعد الأجراس المتصلة بالعديد من الكتل تسقط عند كسر كتلة واحدة
• يمكن لخيول التربية الآن إنتاج متغيرات عشوائية ( MCPE-129071 )
• تم إصلاح مشكلة حيث منع اللاعبون الميتون اللاعبين الآخرين من القفز ليلاً
• سيتم الآن تركيز الرسوم المتحركة لتناول الطعام والشراب دائمًا ، بغض النظر عن نسبة العرض إلى الارتفاع على الشاشة
• ملاحظة: أصبح حظر توهين الصوت عبر مسافة خطيًا ( MCPE-164935 )
اللعب
• لم يعد يتعرض اللاعبون لأضرار سريعة عند لمس الكتل التالفة ( MCPE-165347 )
• تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث عند الدخول إلى عالم 1.7.1.0 في 1.8 أو أعلى ( MCPE-165564 )
• لم تعد تُطلق المقذوفات أثناء السباحة / الانزلاق من فوق موضع اللاعب ( MCPE-31896 )
• العناصر التي تم إسقاطها أثناء السباحة / التزحلق ، يدويًا أو عند الموت ، لم تعد تولد من فوق موضع اللاعب ( MCPE-31896 )
• أصبحت الشعيرات المتقاطعة للاعب الآن تتفاعل بشكل صحيح مع العناصر الموجودة أمامها أثناء السباحة / الانزلاق ، بدلاً من كتلة واحدة فوق موضعها ( MCPE-57257 )
• يمكن الآن نقل الكتب المكتوبة في المخزون حتى عندما يكون لدى اللاعب كتب مكتوبة متطابقة
• لن يؤدي النقر المزدوج فوق فتحة إخراج الفرن إلى إسقاط العنصر ( MCPE-165079 )
• تم إصلاح الخلل حيث لا يكتشف المراقبون التغييرات بسبب البيانات التالفة ( MCPE-150506 )
• تقوم القواديس الآن بسحب العناصر من فوقها من خلال جميع الكتل التي يقل ارتفاعها عن الكتلة الكاملة ( MCPE-55824 )
كتل
• الآن يتسبب تدمير جذوع أشجار المانغروف أو غابات المانغروف في تعفن الأوراق بشكل صحيح
• تشغل بلورات النهاية نفس المساحة مثل الكتلة لن تتسبب في اختفاء هذه الكتلة بعد الآن
رسومية
• تم إصلاح مشكلة ظهور تلميح أداة "الألغام" عند استهداف كتلة باستخدام رمح ثلاثي الشعب في وضع اللعبة الإبداعي ( MCPE-44846 )
الغوغاء
• لن تهتز الببغاوات بعد الآن أثناء ركوب اللاعب لحصان يتحول في منتصف الوثب
• تم إصلاح خطأ تسبب في توقف الكيانات العالمية (مثل Ender Dragon والقذائف) عن العرض عند الخروج من مسافة عرض الكيان العادي ( MCPE-161136 )
الضوابط التي تعمل باللمس
• تم تحديث شاشة "كيفية اللعب" بمعلومات عن عناصر التحكم باللمس الجديدة
• سيؤدي تغيير أوضاع الإدخال من Gamepad إلى Touch أثناء تحديد عنصر إلى إرجاع المحدد إلى المخزون أو إسقاطه
• تم إصلاح مشكلة على شاشة الفرن حيث أدى النقر المزدوج على نافذة الإخراج إلى جعل الفتحات الأخرى غير قابلة للاختيار
• تم إصلاح الخلل حيث بدأ التحديد التدريجي تلقائيًا في الفتحة الأولى عند فتح صندوق صغير
متحرك
• عند بدء عالم جديد في Pocket UI ، أزل الرسالة "اضغط على فتح الدردشة لفتح الدردشة" للاعبين الذين تم إيقاف تحويل النص إلى كلام
واجهة المستخدم
• يعرض Ocean Explorer و Woodland Explorer و Treasure Maps الآن الرمز المناسب في المخزون ( MCPE-163464 )
• تم إصلاح الخلل حيث لا يؤدي تمرير الماوس في القائمة المنسدلة "خيارات الأصدقاء" إلى تمرير محتويات القائمة المنسدلة
• تم حل مشكلة حيث يمكن أن تمتد العناصر الرسومية لشاشة تسجيل الدخول / التسجيل خارج حدود حاوية الحوار
أوامر
• لم تعد أوامر استبدال العناصر والنهب استبدال العناصر تضع العناصر في القدور ( MCPE-129472 )
• أصبح التناوب في أمر النقل الفضائي الآن نسبيًا لمنفذ الأمر بدلاً من الهدف. سيبقى الاستخدام القديم للتناوب في الأوامر بالنسبة إلى الغوغاء المستهدفين للتوافق مع الإصدارات السابقة
التحديثات الفنية
الغوغاء
• يقع ملف json الخاص بقواعد تفرخ الأسماك الاستوائية في المجلد الصحيح ( MCPE-165963 )
• تم تعريف شرب جرعة الساحرة وسلوك الهجوم بعيد المدى الآن في ملف .json الخاص به
مبدع
• لن تُنشئ اللعبة بعد الآن خطأً في المحتوى عند استخدام بيض بيض Bee على Spawner
• يمكن الآن إزالة حزم السلوك مع البرامج النصية من العوالم
التحديثات الفنية التجريبية
أوامر
• تم إصلاح عطل في تنفيذ الأمر المؤجل عند إزالة الممثل المنفذ قبل التنفيذ
API
• تغيير مهم: لم يعد الفصولان Location و BlockLocation موجودين في واجهة برمجة تطبيقات البرنامج النصي التجريبي. تم تغيير جميع استخدامات هذه الفئات لاستخدام واجهة Vector3 (أي ، كائنات {x: 1 ، y: 2 ، z: 3}).
• لاحظ أيضًا أنه تم إجراء العديد من التغييرات على الخصائص والحصول على / تعيين طرق عبر الكائنات (المدرجة أدناه) لجعلها أكثر اتساقًا في بنية الاستدعاء.
• ItemStack
• يمكن الآن مسح معلومات العنصر عن طريق استدعاء setLore (غير محدد) أو setLore ([])
• الوظيفة المضافة clearLore - يزيل تقاليد العنصر
• ItemStack
• تم إصلاح الخلل حيث تفشل وظيفة استدعاء getComponent أو ItemStack.getComponents في ItemStacks التي تم إرجاعها من EntityItemComponent.itemStack
• BeforeChatEvent
• وظيفة إعادة تسمية تقول ل sendMessage
• منع
• الوظيفة المضافة isAir - تُرجع إذا كانت الكتلة كتلة هوائية (أي مساحة فارغة)
• الوظيفة المضافة هي سائل - تُرجع إذا كانت الكتلة سائلة (على سبيل المثال ، كتلة الماء ولحم الحمم السوداء سائلان ، في حين أن كتلة الهواء والكتلة الحجرية ليست كذلك).
• الوظيفة المضافة صلبة - تُرجع إذا كانت الكتلة صلبة (على سبيل المثال ، كتلة مرصوفة بالحصى وكتلة ماسية صلبة ، بينما كتلة السلم وكتلة السياج ليست كذلك).
• تحتوي الكتل التالية الآن على مكون جرد :
• برميل
• منارة
• فرن الانفجار
• حامل تخمير
• موزع
• قطارة
• فرن
• هوبر
• صندوق الموسيقى
• منبر
• المدخن
• احداث العالم
• تمت إضافة كيان الحدث - يتم إطلاقه عند وفاة كيان.
• تم تعديل المشروع ليكون خاصية readOnly في فئة الأحداث
• لاعب
• الطريقة المضافة "getSpawnPosition": تحصل على موضع نقطة الولادة
• تمت إضافة الخاصية "spawnDimension": الحصول على بُعد spawnPoint
• الطريقة المضافة 'setSpawn' (موضع النشر: Vec3 ، spawnDimension: Dimension): تعيين نقطة النشر مع الموضع والأبعاد
• الطريقة المضافة "clearSpawn": يضبط موضع نقطة الولادة والبعد على غير محدد
• العالمية
• وظيفة إعادة تسمية تقول ل sendMessage
• الطريقة المضافة "getDefaultSpawnPosition": الحصول على موضع نقطة التفرخ
• الطريقة المضافة 'setDefaultSpawn' (spawnPosition: Vec3): تعيين موضع نقطة spawn ضمن بُعد 'overworld'
• BeforeChatEvent
• الوظيفة المضافة getTargets (): Player [] - يحصل على أهداف لاعب الدردشة
• تمت إضافة مجموعة الوظائف والأهداف (اللاعبون: اللاعب []) - تعيين أهداف مشغل الدردشة
• أهداف الممتلكات التي تمت إزالتها
• BeforeDataDrivenEntityTriggerEvent
• الوظيفة المضافة getModifiers (): DefinitionModifier [] - الحصول على مُعدِّلات تعريف الكيان
• تمت إضافة دالة setModifiers (المعدِّلات: DefinitionModifier []) - يضبط مُعدِّلات تعريف الكيان
• تمت إزالة معدلات الخاصية
• BoolBlockProperty
• الوظيفة المضافة getValidValues (): منطقية [] - الحصول على جميع القيم المنطقية الصالحة لـ BoolBlockProperty
• تمت إزالة الخاصية validValues
• BlockHitInformation المحول إلى واجهة
• الدردشة
• الوظيفة المضافة getTargets (): Player [] - يحصل على أهداف لاعب الدردشة
• أهداف الممتلكات التي تمت إزالتها
• تم تحويل اللون إلى واجهة
• DataDrivenEntityTriggerEvent
• الوظيفة المضافة getModifiers (): DefinitionModifier [] - الحصول على مُعدِّلات تعريف الكيان
• تمت إزالة معدلات الخاصية
• التعريف
• الوظيفة المضافة getComponentGroupsToAdd (): سلسلة [] - الحصول على مجموعات المكونات التي ستتم إضافتها باستخدام DefinitionModifier
• تمت إضافة وظيفة setComponentGroupsToAdd (newGroups: string []): void - لتعيين مجموعات المكونات التي ستتم إضافتها باستخدام DefinitionModifier
• الوظيفة المضافة getComponentGroupsToRemove (): سلسلة [] - الحصول على مجموعات المكونات التي ستتم إزالتها باستخدام DefinitionModifier
• تمت إضافة وظيفة setComponentGroupsToRemove (removeGroups: string []): void - لتعيين مجموعات المكونات التي ستتم إزالتها باستخدام DefinitionModifier
• الوظيفة المضافة getTriggers (): Trigger [] - الحصول على مشغلات الحدث من DefinitionModifier
• مجموعة الوظائف المضافة المشغلات (المحفزات الجديدة: المشغل []): باطل - تعيين مشغلات الأحداث من DefinitionModifier
• تمت إزالة عنصر الخاصية componentGroupsToAdd
• تمت إزالة مكون الخاصية GroupsToRemove
• مشغلات الملكية التي تمت إزالتها
• DirectionBlockProperty
• الوظيفة المضافة getValidValues (): الاتجاه [] - الحصول على جميع قيم تعداد الاتجاه الصالحة لـ DirectionBlockProperty
• تمت إزالة الخاصية validValues
• شخصية
• الوظيفة المضافة getViewDirection (): Vector3 - يحصل على اتجاه عرض الكيان
• الوظيفة المضافة getRotation (): XYRotation - يحصل على دوران الكيان
• الوظيفة المضافة getVelocity (): Vector - تحصل على سرعة الكيان
• تمت إزالة اتجاه عرض الملكية
• تمت إزالة تناوب الممتلكات
• سرعة الملكية المزالة
• EntityAABLEComponent
• الوظيفة المضافة getDropItems (): string [] - الحصول على العناصر التي تسقط عندما ينمو الكيان
• الوظيفة المضافة getFeedItems (): EntityDefinitionFeedItem [] - الحصول على العناصر التي يمكن تغذيتها للكيان
• تمت إزالة الملكية DropItems
• تمت إزالة خاصية feedItems
• EntityBreathableComponent
• الوظيفة المضافة getBreatheBlocks (): BlockPermutation [] - يمكن لكيان Gets block أن يتنفس
• الوظيفة المضافة getNonBreatheBlocks (): BlockPermutation [] - كيان Gets block لا يمكنه التنفس
• إزالة خاصية التنفس كتل
• تمت إزالة الخاصية nonBreatheBlocks
• EntityHealableComponent
• الوظيفة المضافة getFeedItems (): FeedItem [] - الحصول على عناصر الشفاء لـ EntityHealableComponent
• عناصر الملكية التي تمت إزالتها
• EntityHitInformation المحول إلى واجهة
• EntityRideableComponent
• الوظيفة المضافة getFamilyTypes (): string [] - الحصول على أنواع كيانات الراكب المدعومة
• تمت إضافة وظيفة getSeats (): مقعد [] - الحصول على معلومات الراكب لكل مقعد
• عائلة الممتلكات التي تمت إزالتها
• مقاعد الممتلكات التي تمت إزالتها
• EntityTameableComponent
• الوظيفة المضافة getTameItems (): السلسلة [] - الحصول على عناصر ترويض EntityTameableComponent
• تمت إزالة الممتلكات ترويض
• FeedItem
• الوظيفة المضافة getEffects (): FeedItemEffect [] - الحصول على تأثير FeedItem
• تمت إزالة آثار الممتلكات
• IntBlockProperty
• الوظيفة المضافة getValidValues (): الرقم [] - الحصول على جميع قيم الأعداد الصحيحة الصالحة لـ IntBlockProperty
• تمت إزالة الخاصية validValues
• عنصر المتانة
• الوظيفة المضافة getDamageRange (): NumberRange - تحصل على نطاق الأرقام الذي يصف فرصة فقدان العنصر لقوة التحمل
• تمت إزالة تلف الممتلكات
• تم تحويل NumberRange إلى واجهة
• ProjectileHitEvent
• الوظيفة المضافة getBlockHit (): BlockHitInformation - الحصول على معلومات كتلة كتلة من ProjectileHitEvent
• الوظيفة المضافة getEntityHit (): EntityHitInformation - الحصول على معلومات إصابة الكيان من ProjectileHitEvent
• تمت إزالة خاصية blockHit
• كيان الملكية الذي تمت إزالته
• StringBlockProperty
• الوظيفة المضافة getValidValues (): سلسلة [] - الحصول على جميع قيم السلسلة الصالحة لـ StringBlockProperty
• تمت إزالة الخاصية validValues