طريقة التسجيل المبسق للعبة Rainbow Six Mobile
مرحبًا بك في WIA: PRIME FORCES -
ملاحظات اختبار ألفا. لقد مر وقت طويل! كل يوم يمر نقترب أكثر
من اختبار ألفا المتوقع للغاية ولا يمكننا الانتظار لمعرفة رأيك فيه!
ماذا تتوقع لألفا.
كان هناك وقت كان فيه أوين وميغيل فقط والكثير من الحماس مع القليل
من التوقعات الواقعية حول ما يخبأ للمستقبل ... أحد تلك التوقعات تضمن
وجود برنامج ألفا مفتوح عالميًا خارج البوابة مباشرة بدون اختبار خادم أصغر حجمًا.
ما أحاول قوله هنا ، هو أنه بالنسبة لشركة Indie ذات أموال محدودة للغاية ،
لا توجد طريقة مجدية يمكننا من خلالها تأمين ما يكفي من المال لإجراء اختبارات عالمية
لألفا مبكرة عندما لا نكون متأكدين حتى من أن الخادم يمكنه البقاء منطقة واحدة فقط حتى الآن.
خوادم ليست رخيصة!
مع ما يقال ، نحن نخطط لإجراء أول اختبار ألفا لنا في منطقة واحدة مع عدد محدود
من المستخدمين المحددين لبدء اختبار الضغط على خوادمنا. ومع ذلك ،
لا نريد التراجع عن الوعود القديمة كثيرًا ، لذلك نخطط للتوسع في مناطق
أخرى في الاختبارات المستقبلية إذا كان أداء الخادم جيدًا.
نخطط أن تكون المنطقة الأولى إما أوروبا أو أمريكا الشمالية.
الأسباب الرئيسية لاختيارنا هاتين المنطقتين هي:
يمكننا بسهولة مراقبة أداء الخوادم.
تتوافق المناطق الزمنية لفرق التطوير الأساسية لدينا مع تلك المناطق.
أسهل بكثير في جمع التعليقات.
في هذه الأثناء ، يمكنك الاشتراك في Alpha Signup بحيث يمكن إخطارك عندما يتم نشر Alpha وتلقي رابط خاص
يوجهك إلى تنزيل الألعاب. عدد محدود من الفتحات *
بالنسبة لما سيكون في اختبار Alpha ، سيتم منحك إمكانية
الوصول إلى 7 أسلحة مختلفة ، وعدد قليل من الأدوات ، ومعدات مثل c4 لتلعب بها.
الأسلحة: "ACR ، Famas ، P90 ، Vector ، Super90 ، Glock ، Deagle."
الأدوات: "درع قابل للتثبيت ، ومصيدة مغناطيسية ، وشحنة قاطعة."
الخريطة: الاسم الرمزي "القصر" [تم إلغاء الاسم الرسمي]
سيبدو القصر ، بالنسبة للكثيرين منكم ، مألوفًا جدًا. بالنسبة للخريطة الأولى في اللعبة ، أردنا التأكد من أن الجميع كانوا يلعبون في بيئة مألوفة قبل أن نبدأ العمل الشاق على المزيد من الخرائط الفريدة.
توجيهات:
"كانت في السابق موقعًا هامًا للمقاومة داخل كولومبيا. تم الاستيلاء الآن على" القصر "المعروف باسم [REDACTED] بواسطة The Last Order. ستكون مهمتك هي استعادة هذه القاعدة المهمة جدًا عن طريق تعطيل قنابل الطلبات الأخيرة ، وسرقة معلومات المقاومة ، وإعادة تأسيس الاتصالات من داخل القاعدة ".
مع استمرار الاختبار ، سنستمع إلى التعليقات ونتأكد من أننا نقوم بتحسين اللعبة بأي حال من الأحوال!
بمجرد إغلاق ألفا. ثم ماذا؟
بمجرد إغلاق ألفا. سنعيد ضبط كل حالة التقدم على اللاعبين.
سنجمع التحليلات لفهم أفضل لما يجب علينا تحسينه ، مثل الأسلحة التي يفضلها الأشخاص ، وعدد الأشخاص الذين تمكنوا من إنهاء جلسة كاملة ، وعدد المرات التي أطلق فيها الأشخاص عبوة الفاصوليا في قاعة الطعام.
سيسمح لنا هذا بمعرفة المنطقة التي يجب أن نركز عليها خلال طريقنا إلى الإصدار التجريبي. ومع ذلك ، فإن الهدف النهائي لكل Alpha هو الضغط على اختبار الخوادم والتأكد من أن حلقة اللعب لدينا تعمل بشكل صحيح.
بعد كل هذا ، سنواصل التطوير نحو اختبارات بيتا. حيث نأمل في تضمين جميع المشغلين المخطط لهم الذين نريد إطلاق سراحهم.
هذا كل شئ حتى الان! نحن نقدر لكم جميعًا التزامكم حتى نهاية هذه المقالة ، ولا يمكننا الانتظار لإصدار اختبار ألفا في أواخر الربع الثاني!
ما الذي تتوقعه عند التقدم
كما ذكرنا من إعلان اللعبة ، فإن War in Arms هي تجربة قائمة بذاتها يتم فيها تحقيق معظم التقدم ، وفتح القفل ، والمكافآت فقط من خلال طريقة اللعب.
تم تصميم نظام المهام في WIA: Prime Force للسماح للاعبين بالتقدم خلال اللعبة دون أي تكاليف. ستكون أشكال المكافأة الرئيسية الخاصة بك بخلاف أرباح ما بعد المباراة من خلال هذه التحديات / المهام. تقوم هذه الطريقة بتعيين المهام اليومية والأسبوعية والشهرية للاعب لمساعدتك على التقدم في اللعبة. كلما أكملت المزيد من المهام ، زاد عدد النقاط التي تضيفها حتى 1000 نقطة وتحصل على جميع المكافآت.
مكافآت المهمة
يوميًا - 10 نقاط لكل مهمة
أسبوعيًا - 100 نقطة لكل مهمة
شهريًا - 500 نقطة لكل مهمة
ستحصل أيضًا على الخبرة (XP) ، من كل ما تفعله تقريبًا أثناء اللعب ، مما يتيح لك رفع المستوى وكسب عملات الحرب (WC) وذهب الحرب (WG) ، وهي العملة المستخدمة لإلغاء تأمين المحتوى داخل اللعبة في المتجر. في المستقبل القريب ، سنزودك بمزيد من المعلومات حول مستحضرات التجميل والمحتوى داخل اللعبة.
مفهوم تاريخ المباراة.
مفهوم تاريخ المباراة.
غالبًا ما يكون التقدم والحالة واكتساب القوة داخل اللعبة عوامل محفزة للاعبين. هذا شيء نرغب دائمًا في متابعته. نريد تحسين تلبية هذه الاحتياجات من خلال السماح للاعبين أيضًا بكسب محتوى داخل اللعبة لأنفسهم عن طريق شراء WIA: محتوى Premium Force (حزم السمات والمعززات) التي يمكن شراؤها باستخدام War Credits (WC) و War Gold (WG) .
سيتم تقديم أشكال أخرى من التقدم في المستقبل عندما ننشئ ممرات الموسم والموضوعات ليستخدمها اللاعبون ، مما يتيح لهم استكشاف جوانب جديدة من تقاليد اللعبة وعالمها.
الترتيب
واحدة من قوائم التشغيل الأكثر شعبية في اللعبة هي War in Arms: الوضع التنافسي Prime Force. يضع Prime Enforcers مهاراتهم على المحك ضد خصوم متشابهين ، يشقون طريقهم في الرتب.
ومع ذلك ، يتم الخلط بين العديد من اللاعبين حول كيفية عمل الوضع المصنف وكيف تحدد اللعبة مستوى مهارتهم.
RANKS.png
الحرب في السلاح: القوات الرئيسية لديها 6 رتب (أو أقسام). حديد ، ذهب ، ألماس ، زمرد ، ياقوت ، برايم. كل رتبة لها ثلاثة مستويات يمكنك التقدم من خلالها. الحديد 1 هو المستوى الأدنى في قسم الحديد ، والحديد 3 هو الأعلى. عندما تنتهي من Iron 3 ، ستتم ترقيتك إلى Gold 1. (أو من المحتمل أن تكون أعلى). المرتبة الأولى لها طبقة واحدة فقط.
الفوز واللعب كفريق خلال المباراة هو العامل الأهم في اكتساب المرتبة. ومع ذلك ، فإن الأداء الجيد بشكل استثنائي يمكن أن يساعدك أيضًا على التقدم بشكل أسرع